fbpx
حوادث

الفيديو يمنع “بيدوفيل” القنيطرة من الاغتصاب

شاهد ظهوره بالشريط رفقة الطفلة ليعدل عن خطته ويتوجه عبر قاربه نحو البحر

علمت «الصباح» أن «بيدوفيل» القنيطرة، الذي أسقطه الدرك البحري بالمهدية، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما أمرت النيابة العامة بتسخير زورق تابع للمركز البحري، توجه عبره ضباط محترفون إلى عرض ساحل المحيط الأطلسي بالغرب، واقتادوا المختطف نحو ميناء الصيد البحري، لتتسلمه عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، إذ ساهم الفيديو المنشور ومشاركته من قبل رواد مواقع الفضاء الأزرق في عدول الجاني عن الاعتداء الجنسي على الطفلة، وهو ما أكدته الخبرة الطبية المجراة عليها.
وأوضح مصدر «الصباح» أن الجاني ظل يحتفظ بالطفلة دون اغتصابها إلى غاية الصباح، واقتنى لها تذكرة التجوال الخاصة بحافلات القنيطرة، معتقدا أن الحافلة ستوصلها إلى بيت أسرتها بقطاع الساكنية، وتطابقت تخمينات الضابطة القضائية مع الفرضيات التي وضعتها مسبقا بعد العثور على الطفلة والإفراج عن الخبرة، إذ بعدما شاهد المختطف الشريط الذي أظهره كاملا وكذا مشاركته وسط رواد الفضاء الأزرق ودخول فنانين ورياضيين وفاعلين جمعويين في البحث عنه، تراجع عن ارتكاب جريمته، إذ بمجرد ما أوصلها إلى حافلة النقل الحضري، توجه متخفيا نحو محيط واد سبو واستقل قاربه بحثا عن رحلة صيد، وإيهام عناصر التدخل بألا علم له بموضوع اختفاء الطفلة.

وأمرت النيابة العامة، صباح أمس (الأحد)، الشرطة القضائية بتمديد الحراسة النظرية للموقوف، البالغ من العمر 37 سنة، لمدة ثلاثة أيام، قصد تعميق البحث معه وسيحال اليوم (الاثنين)، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بعاصمة الغرب، قصد تعميق البحث معه في جرائم الاختطاف ومحاولة اغتصاب طفلة، وستنتصب جمعية حقوقية لحماية الطفولة للدفاع عن الضحية، بعدما عادت سالمة إلى بيتها، فور انتشار تضامن واسع من قبل سكان القنيطرة الذين قضوا ليلة بيضاء، الخميس الماضي، وشاركوا مختلف مصالح الضابطة القضائية والأجهزة الأمنية والسلطات الترابية في البحث عن الطفلة المختفية، ليتنفسوا الصعداء في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي، حينما أخبر مستخدم بشركة للنقل الحضري فرقة محاربة العصابات بعثوره على الطفلة وحيدة وسط الحافلة وبيدها تذكرة تجوال داخل المدار الحضري للمدينة.

عبد الحليم لعريبي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.