fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

< حافلة
تعرضت حافلة تربط بين ليساسفة وأولاد صالح ببوسكورة، صباح أمس (الأربعاء)، للتخريب من قبل سائق دراجة نارية، بعد أن استغل توقفها بمدارة "رمل الهلال" ورشق نوافذها بالحجارة، ما كاد يتسبب في جروح للركاب. وساهم حضور عون سلطة الواقعة في التعجيل باعتقال المتهم من قبل الدرك الملكي لبوسكورة، بعد تسجيله أرقام دراجته النارية. وراجت أخبار أن جهات وراء تحريض المتهم لتخريب الحافلة، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات.
(م. ل)
< "خروب"
لقي أربعيني حتفه، مساء الاثنين الماضي، بمنطقة أيت كيرت بإقليم أزيلال، نتيجة سقوطه من أعلى جرف، في الوقت الذي كان يجني ثمار "الخروب" بالغابة المجاورة، تاركا أسرة مكونة من ستة أفراد. وعثر على الضحية من قبل أفراد أسرته، بعد عدم عودته إلى المنزل، إذ انطلقوا للبحث عنه في الغابة ووجدوه جثة أسفل الجبل.
(ع. ن)
< عموتة
رفض الحسين عموتة، المدرب الجديد للوداد، استعارة لاعبين من شباب المحمدية، مطالبا إدارة النادي بتحويل الصفقات إلى عقود نهائية. وأوضحت المصادر نفسها أن الوداد استجاب لطلب عموتة بشأن إسماعيل المترجي أول أمس (الثلاثاء)، فيما تتواصل المفاوضات مع باقي اللاعبين، وتحديدا سيف الدين بوهرة ويوسف المطيع وهمام باعوش، القادمين من الشباب. وبرر عموتة طلبه لإدارة النادي برغبته في الاشتغال على برنامج متوسط المدى.
(ع. م)
< هيمنة
يشتكي كتبيون وتجار اللوازم المدرسية من هيمنة إحدى الشركات على السوق، خاصة بعد إقرار حواجز جمركية على واردات اللوازم المدرسية من تونس، التي كانت تشكل منافسة مباشرة لمنتوجات الشركة. وأكدت مصادر أن صاحب الشركة أصبح يتحكم في السوق ويفرض الأسعار التي يريد في غياب أي منافسة.
(ع. ك)
< دين
كشف اعتقال الشرطة لامرأة بمنطقة درب السلطان، أول أمس (الثلاثاء)، بعد أن حجزت بسيارتها أقراصا مهلوسة، استغلال أموال المخدرات في قروض بفوائد لفائدة باعة جائلين وحرفيين بالمنطقة. وحسب مصادر "الصباح"، فإن اعتقال الموقوفة جاء بعد خلاف مع بائعة بالمنطقة، بعد أن أكدت أنها سددت كل أقساط الدين، لتتوصل الشرطة بوشاية في الموضوع، وعند تفتيش سيارتها، تبين أن بها كميات مهمة من الأقراص المهلوسة.
(م. ل)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى