fbpx
حوادث

إصابة شرطي في هجوم بكلب شرس

أصيب شرطي بالوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس، زوال أول أمس (الأربعاء)، بجروح متفاوتة الخطورة نقل إثرها للمستشفى للعلاج، بعدما حرض جانح عمره 25 سنة، كلبا شرسا عليه للحيلولة دون اعتقاله بعد ضبطه في حالة اندفاع قوية وتعريضه أمن المواطنين وسلامتهم إلى تهديد جدي وخطير.
وقاوم الجانح عناصر الأمن بشكل عنيف مستعملا سكينا وكلبا شرسا من نوع “بيتبول”، بعدما حاولت الدورية إيقافه بمكان قريب من المستوصف المحلي بحي زواغة، ما اضطر أحدهم لإطلاق رصاصتي تحذير في الهواء وعيار ثالث أصاب الكلب، ما مكن من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء البدني واللفظي.
وفر الجانح من المكان قبل اعتقاله بعد مدة قصيرة، بناء على أبحاث وتحريات باشرتها عناصر المنطقة الرابعة للأمن ببنسودة، إذ فتح معه بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة. وأحدث الجانح فوضى عارمة قرب المستوصف، قبل أن يلجه متحوزا بالكلب الشرس محاولا الاعتداء على من به ومعرقلا السير العادي للعمل، قبل الاتصال بقاعة القيادة والتنسيق بولاية الأمن، وحضور وحدة متنقلة ووجهت بمقاومة عنيفة من طرفه.
حميد الأبيض (فاس)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.