fbpx
حوادث

الابتزاز يورط “مقدم” باليوسفية

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لليوسفية متابعة عون سلطة من درجة» مقدم» بقيادة أجدور، في حالة اعتقال، على خلفية شكاية تقدم بها مستشار جماعي ضده.

ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح» فإن المشتكي وضع شكاية لدى القضاء يتهم من خلالها العون بالاستفزاز والابتزاز والتهديد وعززها بأسماء بعض الشهود.

وتم الاستماع إلى الطرفين من قبل عناصر الدرك الملكي، بعدها تمت إحالتهما على النيابة العامة، التي قررت الاحتفاظ بعون السلطة ومتابعته في حالة اعتقال وتم إيداعه السجن المحلي لآسفي.

وكشف المشتكي وهو مستشار جماعي بالجماعة الترابية لأجدور بإقليم اليوسفية، أنه ضاق ذرعا بكثرة محاولات الاستفزاز والابتزاز التي كان يتعرض لها من قبل «المقدم» وحاول ثنيه عن أفعاله في عدة مناسبات لكنه تمادى في أفعاله وهو ما دفعه إلى وضع شكاية على طاولة عامل الإقليم وبعدها قرر اللجوء إلى القضاء.

وأورد المشتكي أن المشتكى به حاول الإيقاع بزوجته من خلال اتهامها بالاعتداء على أحد التلاميذ، وتابع أنه تم استدعاؤه إلى مكتب القائد بدون وجه حق وهناك تم تعريضه إلى سيل من السب والشتم من قبل عون السلطة المذكور، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، يضيف المشتكي بل ذهب إلى حد ابتزازه من قبل المتهم، الذي زاره في محله التجاري.

حسن الرفيق (آسفي)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.