fbpx
حوادث

مداهمة مقهى للشذوذ الجنسي بمراكش

درك “سيتي فاضمة” أوقف أربعة متهمين بينهم مسيرها وخنثى

فضح فرار شخص من مقهى، مساء الأحد الماضي، أثناء مرور دورية للدرك، تابعة للمركز الترابي “سيتي فاضمة”، جرائم ممارسة أعمال الشذوذ الجنسي، وإيواء الراغبين في ممارسته، والاتجار في المخدرات.

وأفادت مصادر متطابقة أن فرار المشكوك في أمره دفع عناصر الدرك الملكي للمركز سالف الذكر، الموجود بضواحي مراكش، إلى إجراء أبحاث، خلصت إلى الوقوف على شقتين تجاوران المقهى، يستغلهما مسير المقهى للكراء، ويؤوي بهما الراغبين في ممارسة الشذوذ الجنسي.

وأوقفت عناصر الدرك بداية، ثلاثة أشخاص، ضمنهم شاب اتضح أنه خنثى، وتبين أن الشخص الهارب كان يريد هتك عرضه دون رضاه، قبل أن يتضح أن شقتين مفروشتين توجدان بجانب المقهى يكريهما المسير بمبلغ 1000 درهم لليوم، تمارس بهما أفعال الشذوذ الجنسي، وكان الهارب يحاول إجبار الفتى على مرافقته إلى إحداهما.

وأسفرت التحقيقات التي أجرتها عناصر الدرك عن إيقاف الشاب ومسير المقهى وبائع للسجائر بالتقسيط، قبل أن تقود إلى الانتقال إلى منطقة سيدي عبد الله غيات، حيث تم إيقاف الهارب الذي تبين أنه مروج مخدرات، إذ تم حجز نصف كيلوغرام من الكيف بحوزته، إضافة إلى قطع للشيرا بلغ وزنها 90 غراما.

وساعدت يقظة عناصر الدرك الملكي بعد فرار المشكوك فيه مروج المخدرات، في حل اللغز وفضح وكر ممارسة أعمال الشذوذ، إذ انطلقت بداية حول الاستفسار عن سبب الفرار، قبل أن تهتدي إلى أنه مروج مخدرات وأن بائع سجائر بالتقسيط يساعده في جلب المدمنين أو إرشادهم إليه. كما تمت مواجهته برغبة صديقه مروج المخدرات في هتك عرض الشاب، ليشرح أن المعني بالأمر خنثى، وأنه يمارس الشذوذ الجنسي بشكل اعتيادي، كما دل على أن الشقتين الموجودتين بجانب المقهى سبق أن كانتا وكرا لممارسة الشذوذ، سواء على الشاب نفسه، أو بين الوافدين الذين يبحثون عن ملاذ آمن.

وأحيل المتهمون المودعون رهن الحراسة النظرية، أمس (الثلاثاء) على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء.

المصطفى صفر

شذوذ
خلصت أبحاث الدرك، أن شقتين مفروشتين توجدان بجانب المقهى يكريهما المسير بمبلغ 1000 درهم لليوم، تمارس بهما أفعال الشذوذ الجنسي، وكان الهارب يحاول إجبار الفتى على مرافقته إلى إحداهما.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.