fbpx
أخبار 24/24

وصول أول رحلة مباشرة لـ”لارام” إلى إسرائيل وعليها وفد من رجال الأعمال

وصلت، مساء اليوم (الأحد)، أول طائرة مغربية للرحلات المباشرة بين البيضاء وتل أبيب، تابعة للخط المنتظم الخاص بشركة الخطوط الملكية المغربية، بعدما انطلقت صباحا من مطار محمد الخامس بالبيضاء.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن رحلتها الافتتاحية للعاصمة الإسرائيلية تضم وفدا مغربيا مكونا من فاعلين اقتصاديين وشخصيات من عالم الثقافة والفن، انتقلوا إلى تل أبيب بغرض المشاركة في سلسلة من اللقاءات الاقتصادية والثقافية مع نظرائهم الإسرائيليين.

وبهذه المناسبة صرح حميد عدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، قائلا “نحن سعداء لإطلاق هذا الخط المباشر في اتجاه تل أبيب، وهو الأول من نوعه في تاريخ الشركة الوطنية، سنقدم لزبنائنا رحلات مباشرة نحو البلدين في أقل من 5 ساعات مع تجربة سفر فريدة على متن طائراتنا. وتعتبر خدماتنا المصنفة “سكاي تراكس” من فئة أربعة نجوم الأجود في إفريقيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط من خلال محور البيضاء، وبصفتنا عضوا في تحالف “وان وورلد” نربط مباشرة أكثر من 80 وجة حول العالم، مما يجعلنا واحدة من أكثر الشبكات حيوية في القارة”.

من جهة أخرى، ذكر المصدر ذاته، أن الإطلاق الفعلي للخط الجديد سيتم مبدئيا بوتيرة أربع رحلات في الأسبوع، ليمر بسرعة إلى 5 رحلات أسبوعيا. حيث حددت مواعيد الانطلاق من البيضاء في أيام : الثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد، على الساعة 23:55 بتوقيت المغرب، مع وصول مرتقب إلى تل أبيب في الساعة 06:15 صباحا من اليوم الموالي بالتوقيت المحلي. أما في ما يخص مواعيد انطلاق الرحلات من تل أبيب فحددت في أيام: الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة في الساعة 07:15 دقيقة بالتوقيت المحلي، لتصل إلى البيضاء في 12:10 بتوقيت المغرب.

(ي.ع)

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى