fbpx
اذاعة وتلفزيون

مروة محمد تنتهي من “أوراق من الماضي”

المسلسل يجمع نخبة من نجوم الفن الخليجي ويخرجه حسان داوود

نشاط فني ملحوظ تقوم به النجمة مروة محمد بعد أن انتهت أخيرا من تصوير دورها في المسلسل الخليجي “أوراق من الماضي”، المكون من 30 حلقة. المسلسل من إخراج حسان داوود وتأليف عبد الله حربي ومحمود الجعفوري ومن إنتاج شركتي «جيدا فيلم» و«عياد ميديا». ويجمع نخبة من نجوم الفن الخليجي منهم زهرة الخارجي وعبد العزيز الجاسم وباسم حمادة وحسين المهدي ويعقوب الفرحان وناصر محمد وآخرون. وتدور أحداث المسلسل بين شقين، الأول حول الصراعات العائلية والصحافة والإعلام، والشق الآخر حول العصابات والمافيات، إذ سيتناول الصراعات الإدارية بين الشركات بشكل مشوق ويتطرق إلى منافسات تلك الشركات في ما بينها، وذلك من خلال حياة رؤساء أهم شركتين في مجال الأعمال، ومن هنا تبدأ الصراعات.
وستقدم الممثلة مروة محمد من خلال المسلسل دور نورا، صحافية أخبار فنية في إحدى المجلات المطبوعة، والتي تتميز بالهدوء والطيبة، بينما لا يحالفها الحظ في حياتها الشخصية، إذ تتزوج من ابن عمها الذي لا ينجب ثم يطلقها اعتقادا منه أنها السبب في عدم الإنجاب، ثم تربط بينها وبين مخرج مسلسلات علاقة حب تتعرف عليه من خلال عملها كصحافية، كما تقع أيضا في حبه شقيقتها التي تلازمها في مقابلاتها مع النجوم لأنها  تود أن تكون نجمة مشهورة، فتحتار نورا بين حبها وشقيقتها.
يذكر أن المسلسل تم تصويره في إمارة أبو ظبي وهو يعرض على قناة «أبو ظبي الإمارات» منذ يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في الساعة السادسة مساء. كما يعرض على الفضائية القطرية في الساعة الثامنة مساء.
ومن ناحية أخرى، تقوم مروة الآن بقراءة سيناريوهات عرضت عليها لتختار منها الأفضل، كما أنها تبدأ العام الجديد بتصوير عمل ضخم سيتم تصويره بين دبي وبيروت وسيكون بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها الكبير، وذلك حسب ما جاء في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه. والجدير بالذكر أن مروة محمد قامت بتصوير فقرات ترويجية «برومو» لقناة «هلا أوسن» التابعة لشبكة قنوات «شوتيم»، كما صورت عدة برامج لعرضها في رمضان المقبل على عدة قنوات.
الصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى