fbpx
حوادث

جثة إمام تستنفر أمن الدريوش

اهتز دوار «أسمايو « الكائن بتراب الجماعة الترابية وردانة، بإقليم الدريوش، عصر الأربعاء الماضي، على وقع حادث مأساوي، بعد العثور على جثة إمام مسجد الدوار داخل المكان المخصص للوضوء بالمسجد ذاته.
وفي التفاصيل، علم من مصادر مطلعة، أن سكان الدوار تفاجؤوا بغياب الإمام منذ أذان فجر اليوم نفسه إلى أذان صلاة العصر، ماجعلهم يربطون الاتصال هاتفيا بالهالك أكثر من مرة دون مجيب. وأثار غياب الإمام المفاجئ الشك في نفوس السكان ما دفعهم إلى الاتصال بالسلطات المحلية، التي حلت بالمكان، في شخص قائد بني وليشك وأعوان السلطة. وبعد تحريات وأبحاث باشرتها السلطات المحلية، ربطت الاتصال بالمركز الترابي للدرك الملكي، الذي قام بأفراده بمعية أعضاء لجنة المسجد وسكان الدوار بتفقد مختلف مرافق المسجد. وتفاجأ المعنيون أثناء عملية البحث، بوجود الإمام البالغ من العمر 62 عاما، جثة داخل إحدى الغرف المخصصة للوضوء.

وأكدت المصادر أن جثة الهالك الذي يتحدر من ضواحي مكناس، لا تحمل أي علامات ضرب أو جرح، الأمر الذي يرجح فرضية تعرضه لسكتة قلبية.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.