fbpx
ملف الصباح

قروض الاستهلاك ترتفع بـ 7 في المائة

تناسلت عروض شركات التمويل الخاصة بقروض رمضان، وتؤثث الإعلانات الإشهارية التي تقدم صيغ قروض تحفيزية، أهم الشوارع لجلب أكبر عدد من الزبائن، واشتدت المنافسة، مع اقتراب رمضان بين مختلف شركات القطاع. ويتضح من خلال الإعلانات أن هناك شركات تركز على الموظفين في القطاع العام، وأخرى تستهدف، من خلال عروضها، العموم.أكمل القراءة »


الوصول إلى هذا المحتوى مجاني عن طريق تسجيل بسيط. إذا كنت مستخدمًا مسجلا، فيرجى تسجيل الدخول من جديد. يمكن للمستخدمين الجدد التسجيل أدناه.

تسجيل دخول المستخدمين المسجلين

   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى