fbpx
الرياضة

كروشي والخالقي يؤجلان لائحة الوداد

الفريق يوقع عقد إعارة علاوي ويواجه اتحاد المحمدية وديا

أجل المكتب المسير للوداد الرياضي، إتمام إرسال لائحته الإفريقية إلى ما بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية (الخميس المقبل)، لتضم اللاعبين الذين يفاوضهم خلال الفترة الحالية. وقالت مصادر مقربة من الفريق إن الرغبة في إرسال أسماء اللاعبين الجدد الذين يسعى إلى ضمهم مع اللائحة النهائية هي السبب وراء التأجيل، مضيفة أن اللاعبين المعنيين بالقرار هم عادل كروشي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي وأيوب الخالقي لاعب الفتح الرياضي ومصطفى علاوي، لاعب غانغان الفرنسي.
وكانت إدارة الفريق أرسلت إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لائحة أولية تضم 22 لاعبا من الأساسيين خلال الفترة الحالية.
وسيواجه الوداد في الدور التمهيدي لعصبة الأبطال فريق ادوانا ستارز الغاني, بطل غانا للموسم الماضي.
وستقام مباراة الذهاب بالدار البيضاء أحد أيام 28 أو29 أو30 يناير الجاري بملعب المركب الرياضي محمد الخامس فيما ستقام مباراة الإياب في 11 أو 12 أو13 فبراير المقبل بغانا.
وسيواجه الوداد في حالة تأهله عن هذا الدور خلال الدور الموالي الفائز من مباراة مايتي بارول من ليبيريا وكانو بيلارز من نيجيريا وفي حالة تأهل الوداد سيواجه فريق مازيمبي قبل مرحلة المجموعات.
ومن جهة أخرى، اتفق مسؤولو غانغان الفرنسي ونظرائهم بالوداد على انتقال المهاجم مصطفى علاوي إلى صفوف الأخير، بعد نجاح المفاوضات التي قادها مسؤولو الفريق البيضاوي خلال الفترة الماضية، رغم الرغبة الكبيرة التي أبداها الفريق الفرنسي والتي تقضي بحصوله على 100 ألف أورو مقابل سماحه للاعب بالانتقال على سبيل الإعارة إلى الوداد.
وكانت مصادر مقربة من الفريق تحدثت عن مشاركة علاوي في تداريب الوداد ابتداء من غد (الثلاثاء).
ومن جهة ثانية، لم يحسم فخر الدين رجحي، مدرب الوداد في أمر الفريق الذي سيواجهه وديا بعد غد (الأربعاء)، رغم أنه باشر اتصالاته مع مسؤولي اتحاد المحمدية لبرمجة مباراة إعدادية بملعب مركب محمد بن جلون بالوازيس.
وكانت مصادر تحدثت في السابق عن اتفاق بين مسؤولي الوداد ووداد فاس لبرمجة مباراة إعدادية بعد غد (الأربعاء).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق