fbpx
الرياضة

الراقي بالرجاء لموسم واحد

 

كوليبالي يوقع اليوم وبوكاجنيور يطلب تقديم مباراة تكريم الظلمي

 

بات عصام الراقي، لاعب الجيش الملكي، وأندية سعودية سابقا، أول انتدابات الرجاء الرياضي للموسم المقبل، بعد أن وقع أول أمس (الأربعاء)، بشكل رسمي في كشوفات الفريق.
ورفض مسؤول كشف القيمة المالية للصفقة، مبرزا أنها في حدود المعقول، بالمقابل أكد في حديث ل”الصباح الرياضي”، أن العقد ممتد لموسم واحد.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن المفاوضات مع الراقي (مواليد 1 يناير 1981) ، طبعتها الصراحة، وراعت مصالح الطرفين، خصوصا بعد أن عبر اللاعب عن رغبته في خوض تجربة مونديال الأندية في دجنبر المقبل.
وفي موضوع ذي صلة، من المتوقع أن يصبح المالي إدريسا كوليبالي، اليوم (الجمعة)، ثاني انتدابات الرجاء للموسم المقبل.
وحسب مصدر مطلع، فإن المدافع السابق للترجي التونسي، سيلتحق مباشرة بعد حلوله اليوم بمطار محمد الخامس، بمركب الوازيس لتوقيع عقد انضمامه إلى الرجاء، بعد الاتفاق على جميع بنوده في وقت سابق.
ويشغل كوليبالي (مواليد 19 دجنبر 1987)، مركز مدافع أوسط، وسبق له اللعب لمركز سليف كيتا المالي وخاض تجربة بالجزائر، ضمن شبيبة القبائل، قبل أن ينتقل إلى الأهلي الليبي، ومنه إلى الترجي التونسي، قبل أن يحط الرحال بإيستر الفرنسي، ومنه إلى لخويا القطري على سبيل الإعارة مدة خمسة أشهر.
وفي موضوع آخر، طلب مسؤولو بوكاجنيور الأرجنتيني، من الشركة المنظمة لمباراة فريقهم أمام الرجاء الرياضي، تقديم موعد المواجهة من 31 يوليوز المقبل، كما كان مقررا في وقت سابق إلى 26 من الشهر ذاته.
وحسب مدير الشركة، فإنه سيعرض الموضوع على رئيس الرجاء اليوم (الجمعة)، للحسم في الموعد بشكل نهائي.
وقال رئيس الشركة المنظمة، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، ” إنه مجرد اقتراح من بوكاجنيور، ولا يمكنه بأي حال من الأحوال التأثير على إقامة مباراة تكريم الظلمي”.
يشار إلى أن الرجاء يواجه نيس الفرنسي في 19 يوليوز المقبل، وإسبانيول برشلونة الإسباني في 26 من الشهر ذاته، ما يحتم عليه إحداث تعديلات في برنامج مبارياته الإعدادية بعد هذا المستجد.
وعلاقة بموضوع الاستعدادات، أفاد مصدر من الطاقم التقني، أن لاعبي الرجاء، سيخضعون للكشوفات الطبية الروتينية قبل انطلاقة الموسم، بمعسكر هنغاريا، الذي يتوفر على تجهيزات طبية من أعلى مستوى، ويوفر ظروف العلاج على مستوى عال.
يذكر أن لاعبي الرجاء سيلتحقون بمركب الوازيس في 25 يونيو الجاري، على أن يتوجهوا إلى هنغاريا في اليوم الموالي، لدخول معسكر تدريبي يمتد أسبوعين، يواجهون خلاله فرينكفاروس، الذي يرأسه بال أوروز، نجل المدرب السابق للرجاء في بداية الثمانينات بول أوروز.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق