fbpx
الصباح الفني

غيث والحلاق تنتفضان

فوجئ متابعو صفحات كريمة غيث ونرجس الحلاق، على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهما تدوينات انتقدتا  فيها “الصراع” بين هشام الملولي، وشخص يدعى “نزار”، بسبب ندى حاسي، المثيرة للجدل.
وكتبت غيث في تدوينتها على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وهي التدوينة التي تداولها  عدد من الصفحات “حديث الساعة في الإعلام الأمريكي يتمحور حول لحظة وصول المركبة  perseverance  إلى سطح المريخ وتسليط الأضواء على فريق وكالة الناسا باحتفاله بهذا الانجاز، وفي الجهة المقابلة، حديث الساعة في الإعلام الروسي يتمحور حول استعداد البلاد للاعتماد على شبكة الأنترنت خاصة بها، والانفصال كليا عن شبكة الانترنت العالمية”.
وأضافت في التدوينة ذاتها “أما في بلاد السعادة المغرب، حديث الساعة في الإعلام المغربي، يدور حول رجل أصم يحاول جاهدا إقناع رجل أطرش بأن رجلا أعمى شاهد رجلا مشلولا يطلب تحدي الكيك بوكسينغ من رجل مقطوع اليدين، حتى يمنعه من شد شعر رجل أصلع، للفوز بقلب مراهقة”.
والشيء ذاته بالنسبة إلى نرجس الحلاق، فقد كتبت بدورها تدوينة تنتقد فيها الجدل الذي أثاره هؤلاء، إذ كتبت “ناري على إنستغرام مسكين هاد الأيام غا يكون كايبكي، وليت فينما نضور نلقا المضاربات شي كايتحدى شي، عينينا ضرونا بالخيوبية، ودنينا حتى هما ضرونا بتخسار الهضرة”.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى