fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الوداد الرياضي
منحت جماهير الوداد الرياضي لقب أفضل لاعب في مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي (1-0)، الثلاثاء الماضي، للدولي الليبي مؤيد اللافي.
وتفوق اللافي في التصويت على أيوب الكعبي، مسجل هدف الفوز، وأشرف داري والحارس ياسين حنين، الذي عوض رضا التكناوتي، بعد إصابته في الشوط الأول.

المغرب الفاسي
أشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة ميغيل غاموندي، أمس (الخميس)، على أول حصة تدريبية للفريق، استعدادا لمباراة المغرب التطواني لحساب الجولة الثامنة من البطولة.
وتلعب مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني، اليوم (الجمعة)، على أن يتكلف عزيز السليماني وهلال الطائر بقيادة الفريق من مقاعد البدلاء.

الجيش الملكي
سيكون الجيش الملكي مكتمل الصفوف في المباراة، التي يستضيف فيها شباب المحمدية، اليوم (الجمعة)، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الدورة الثامنة من منافسات البطولة.
واستعاد الفريق العسكري لاعبيه المصابين أنور ترخات وزكرياء فاتي، اللذين خاضا دقائق قليلة أمام مولودية وجدة في الدورة الماضية.

الفتح الرياضي
أخضع الفتح الرياضي لاعبيه إلى فحوص الكشف عن فيروس «كورونا»، أمس (الخميس)، قبل خوض الحصة الإعدادية، للمباراة التي تجمعه بأولمبيك آسفي، بعد غد (الأحد)، لحساب الجولة الثامنة من البطولة.
وعلمت «الصباح»، أن اجتماعات يومية يعقدها مسؤولو الفريق الرباطي مع المدرب الخلفي، من أجل دعمه قبل مواجهة الفريق المسفيوي.

سريع وادي زم
انضم محمد الروحي لاعب سريع وادي زم إلى التداريب الجماعية لفريقه أول أمس (الأربعاء).
وعانى الروحي مشاكل مع المدرب السابق يوسف فرتوت، بعدما تألق الموسم الماضي، وكان من نجوم الفريق رفقة منير شبيل، وقبله مع حسن بنعبيشة، الذي لعب معه في سن مبكرة بالفريق الأول للكوكب المراكشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى