fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الوداد الرياضي
اختار جمهور الوداد الرياضي الدولي الليبي مؤيد اللافي، أفضل لاعب في مباراة الفريق والفتح الرياضي، الثلاثاء الماضي، في تصويت على صفحة الفريق الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وتقدم اللافي في التصويت على يحيى جبران وأيوب الكعبي وأشرف داري، العائد من الإصابة.

الجيش الملكي
غاب زكرياء فاتي عن مباراة فريقه الجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي، أول أمس (الأربعاء)، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة.
ويعزى غياب فاتي إلى غيابه عن التداريب بسبب شكوك حول إصابته بكورونا، قبل أن تأتي النتائج سلبية.

سريع وادي زم
أجرى سريع وادي زم حصة تدريب بأبي الجعد، قبل العودة لخريبكة، لإتمام استعداداته، لمواجهة الدفاع الجديدي، لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية.
ومن المقرر أن يمكث الفريق بخريبكة، وأن يجري آخر حصة للتدريب غدا (السبت)، إلى حين إجراء المباراة، بعد غد (الأحد).

الفتح الرياضي
يستعيد الفتح الرياضي لاعبه سعد أيت الخرصة، خلال المباراة التي تجمعه بيوسفية برشيد، المقرر إجراؤها، غدا (السبت) بملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من الخامسة والربع مساء، لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية.
كما يستعيد الفريق لاعبه رضى الجعدي، بعد انتهاء فترة توقيفه من قبل اللجنة التأديبية لمباراتين، بسبب طرده في مباراة الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الخامسة.

شباب المحمدية
تلقى شباب المحمدية ضربة موجعة، بإصابة لاعبه مروان زيلا ، وشعور وليد غيلوف بألم في أسفل البطن، قبل مباراة نهضة بركان، بعد غد (الأحد).
وفي المقابل، انضم إلى التداريب محمد مرابط، الذي خضع لعملية جراحية، لكنه لم يستعد بعد كامل مؤهلاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى