fbpx
الرياضة

الأشبال في مباراة التأهل

لهتيمي يعود واستمرار غياب ترغالين والعمراني ومعاش

يخوض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مباراة قوية أمام نظيره الغاني، اليوم (الجمعة)، في الثامنة بنواذيبو، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن نهائيات كأس إفريقيا للشباب، التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس المقبل.
وأكد زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، أنه سيبحث عن الفوز أمام غانا، من أجل ضمان التأهل مباشرة إلى ربع النهاية، وتفادي حسابات الجولة الأخيرة، مشيرا إلى أن المباراة ستكون قوية أمام منتخب متمرس، يمتلك مقومات فردية وجماعية مهمة.
وأضاف عبوب أن اللاعبين يعرفون ما ينتظرهم في هذه المباراة، ولديهم رغبة كبيرة في تخطي غانا، والذهاب بعيدا في هذه المنافسة، الشيء الذي فرض عليه التعامل بحذر مع هذا المنتخب، المرشح لنيل اللقب القاري، واعتبر أن الفوز سيمنح لاعبيه ثقة كبيرة، يمكن استغلالها بشكل إيجابي في المباريات المقبلة.
وقرر عبوب منح الفرصة لمنتصر لهتيمي للمشاركة في مباراة غانا، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها منذ التصفيات التي احتضنتها تونس في دجنبر الماضي، غير أنه لن يكون بإمكانه خوض مباراة كاملة.
ويواصل أسامة ترغالين، لاعب مارسيليا الفرنسي، وفؤاد معاش، لاعب موناكو الفرنسي، وعبد الرزاق العمراني، المعد البدني للمنتخب الوطني للشباب، غيابهم عن المجموعة، بسبب عدم تماثلهم للشفاء من فيروس «كورونا».
وتخضع جامعة الكرة العمراني وترغالين، للكشف عن فيروس «كورونا» كل يومين في الحجر الصحي بالعيون، على أن يلتحقا بالبعثة، بعد التأكد من شفائهما، في الوقت الذي يخضع معاش للحجر الصحي بنواديبو.
ويوجد المنتخب الوطني للشباب في الرتبة الأولى للمجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقط، إلى جانب نظيره الغاني، الذي يتصدر بفارق الأهداف، بعد أن اكتسح نظيره التنزاني بأربعة أهداف لصفر.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى