fbpx
الرياضة

فتح الناظور يواصل صحوته

الفريق تحدى فارق الإمكانيات وهزم المنصورية
ألحق فتح الناظور لكرة القدم، أول هزيمة بجمعية المنصورية، في الموسم الجاري، بعد أن فاز عليه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما عصر أول أمس (الأربعاء) بالملعب البلدي بالناظور، لحساب الدورة العاشرة من بطولة القسم الوطني هواة.
ورغم الفرق الكبير في الإمكانيات المالية، جراء المنحة الكبيرة التي يتوصل بها فريق المنصورية من الجماعة، وهزالة منح فتح الناظور، فإن الفريق الناظوري نجح في الفوز.
وتقدم فتح الناظور بهدف محمد فلاحي في الدقيقة العاشرة من الجولة الأولى، بعد أن ضيع زميله رضا ديوان ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة، أعلنها حكم المباراة سليمان العاطفي من عصبة مكناس، بعد إسقاط اللاعب معاذ العز داخل منطقة العمليات، من قبل حارس الفريق الضيف سعد بلعسري.
وتعادل جمعية المنصورية بهدف أحرزه كاي موديست في الدقيقة 30، قبل أن يحرز فتح الناظور هدف الفوز في الدقيقة 34 عن طريق معاذ العز.
وشهدت المباراة احتجاجات على حكم المباراة، بعدما ألغى الهدف الثاني لفتح الناظور، قبل أن يقر بمشروعيته بعد تدخل الحكم المساعد، إذ توقفت المباراة خمس دقائق، قبل الإعلان عن استئنافها.
وأخرج الحكم الورقة الصفراء خمس مرات، لأنس الروندي وأمين العزري من المنصورية، والحارس إلياس براهمي وسيسي بانكالي وعادل جديري من فتح الناظور.
وفي تعليقه على فوز فريقه، قال محمد فتحي، مدرب فتح الناظور، في تصريح ل”الصباح”، إنه سعيد بإضافة ثلاث نقاط إلى رصيد الفريق، ما مكنه من الاقتراب من المراكز المتقدمة في الترتيب العام.
وأضاف فتحي أنه رغم ضياع ضربة جزاء وإدراك الفريق الضيف التعادل، فإن لاعبيه كسبوا التحدي، وانتزعوا فوزا مستحقا. وأكد فتحي أن فريقه دخل المباراة بتركيز كبير، منوها بالمجهودات التي بذلها لاعبوه واستماتتهم للحفاظ على النتيجة، مهديا الفوز إلى جمهور الفريق والمكتب المسير الذي يقوم بمجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.
جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى