fbpx
وطنية

“صوفاك” و”بديل” يطوران خدمات النقل الذكي

وقعت «صوفاك» شراكة جديدة مع مؤسسة «بديل»، لإعطاء انطلاقة واعدة لقطاع النقل الذكي، إذ أصبحت الصفقة رسمية بعد تفعيل مرسوم رئيس الحكومة الصادر بالجريدة الرسمية، والذي يخول للشركتين تعزيز الروابط القائمة وتطوير أوجه تشارك جديدة، بخصوص تلك المتعلقة بتمويل قروض السيارات وتسويق خدمات التنقل.
ومن خلال هذا التحالف، حسب بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه، «ستعمل «صوفاك» و»بديل» على تعزيز شراكتهما وتثمين خبرتهما وشبكاتهما لتقديم خدمة أكثر ذكاء للسائقين».
وبدأت أولى بوادر هذا التعاون بأحد المشاريع، التي سترى النور قريبا، «وتخص التمويل الائتماني للسيارات المستعملة، الذي تقدمه «بديل» من خلال علامتها التجارية Ocazee».
ووسعت الشركة عرضها أخيرا من خلال السماح للشركات والأفراد، الذين يملكون أسطولا من السيارات أو سيارة مؤهلة، الاستفادة من «الخدمة الممتازة»، عبر تفويض تسيير عرباتهم للشركة من خلال خدمات التنقل الذكية Optimiz و Hany
وتعد شركة «بديل»، رائدة في مجال التأجير طويل الأمد، من خلال تسويق عروضها منذ أكتوبر 2019، عبر «إمكانية الاستفادة من هذا النمط من الخدمات للشركات، أصحاب المهن الحرة، وبالخصوص الذين لم يكن بإمكانهم التمتع بمثل هاته الخدمات من قبل»، و»تجديد السيارة كل 15 أو 16 أو 18 شهرا حسب مدة العقد، وتعميم الدفع الشهري «الشامل» و «الخدمة الممتازة» لجميع عملائها».
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى