fbpx
الرياضة

منخرطو آسفي يطالبون بفريق ينافس على الألقاب

اجتمعوا بغايبي وناقشوا معه موضوع مقاطعة فرع الكرة

عقد عدد من المنخرطين بأولمبيك آسفي لكرة القدم اجتماعا مع رئيس المكتب المديري للنادي أحمد غايبي، ناقشوا فيه دواعي مقاطعتهم اجتماعات المكتب المسير للفرع.
وأكد منخرطون في بيان لهم أنهم عقدوا اللقاء لمعرفتهم بالرجل، و”بمواقفه وقدرته الكبيرة على بلورة مطالبنا، نظرا إلى صفته رئيسا للمكتب المديري لأولمبيك آسفي، وما قدمه من دعم لهذا الفريق الذي سجل بمداد الفخر والاعتزاز وجود الرجل على رأسه، وهو يودع القسم الثاني بعد عشرات السنين من الانتظار والتطلع”. وكشف المنخرطون في البيان أن غايبي أبدى دعما كبيرا لمطالبهم، مؤكدين أنها تبقى في حقيقتها بعيدة عن ما هو شخصي وذاتي، وأوضحوا أن رئيس المكتب المديري تفهم مطالبهم ومعاناتهم مع التهميش الذي يمارس عليهم.
وطالب المنخرطون العشرة في اللقاء مع أحمد غايبي ضرورة كشف إستراتيجية المكتب بمعية مدرب الفريق، وذلك من أجل تكوين فريق بإمكانه التنافس على احتلال المراكز الأولى في المواسم المقبلة من البطولة، وكذلك إعلان القطيعة مع سياسة اللعب من أجل تفادي النزول إلى القسم الثاني، والتأكيد على ضرورة إحداث لجنة تقنية تكون لها صلاحيات واضحة، أن يكون عملها ترجمة لملاحظات كل مكونات الفريق.
وكان 11 منخرطا بأولمبيك آسفي عبروا في بيان سابق عن مقاطعتهم لجميع الاجتماعات التي يدعوهم إليها مكتب فرع كرة القدم ما لم تناقش مطالبهم في جدول أعمال واضح.
وأكد المنخرطون بأولمبيك آسفي أنهم «سيبقون الدعم والسند الكبير للفريق في كل الأوقات، من أجل تألق الفريق وتمثيله لمدينة تحتاج تضافر الجهود من أجل أن يبقى الفريق صانعا للأفراح، وأن يصبح ضمن كوكبة الفرق التي تمارس الاحتراف بكل احترافية ضمانا لأهداف توافقنا عليها، وعليها سنسير».

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق