fbpx
ملف الصباح

علاقة المواطن بالإدارة … حد أدنى للخدمات

كورونا يفضح التفاوت بين الإدارات ويكشف ضعف إنجازات المغرب الرقمي لم تعد علاقة المواطن المغربي بالإدارة على مستوى أداء الخدمات مرهونة بالقرب الجسدي، بمعنى أن تأدية الخدمات تتم حضوريا، إذ مع استفحال جائحة كورونا، قلبت كل الموازين وأصبح من المستحيل تقديم الخدمات بشكل حضوري تطبيقا لإجراءات التباعدأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى