fbpx
الرياضة

الشراشم بالوداد مقابل 200 مليون

الفريق البيضاوي يفاوض النفاتي ويواجه كايزر شيفز في 12 فبراير
وقع منصف الشراشم، أول أمس (الاثنين)، عقدا ينضم بموجبه إلى الوداد، قادما إليه من شباب أطلس خنيفرة، لأربع سنوات ونصف سنة.
وحدد مصدر مطلع، قيمة الصفقة في 200 مليون، يتوصل شباب خنيفرة بنصفها (100 مليون)، مباشرة بعد توقيع العقد، على أن يتوصل بالشطر الثاني بعد ستة أشهر.
واستنادا إلى المصدر، فإن الفريقين اتفقا حول نسبة استفادة شباب أطلس خنيفرة من انتقال الشراشم لأي فريق آخر، وحددها في 20 في المائة.
وانضم الشراشم إلى تداريب الوداد، أمس (الثلاثاء)، وبات أول صفقات الوداد، في الميركاتو الشتوي، الذي انطلق أمس (الثلاثاء).
واقترب آدم النفاتي، مهاجم مولودية وجدة، من التوقيع للوداد.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن النفاتي سيوقع عقد انضمامه إلى الوداد بالكامرون، حيث تقام منافسات “الشان»، بعد أن تقدم الفريق البيضاوي، بعرض أقوى من الذي تقدم به نهضة بركان للظفر بخدمات اللاعب.
يشار إلى أن العقد الذي يربط النفاتي بمولودية وجدة، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورفض في أكثر من مناسبة تجديده، رغم إصرار المكتب المسير.
وحددت إدارة الوداد 12 فبراير المقبل، موعدا لاستقبال كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بملعب محمد الخامس، بداية من السابعة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة الأبطال.
ووضعت القرعة الوداد ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب أندية كايزر شيفز الجنوب إفريقي وحوريا كوناكري الغيني وبيترو أتليتيكو الأنغولي.
ويخوض الوداد، مباراتين وديتين منتصف ونهاية الأسبوع الجاري أمام أولمبيك خريبكة اليوم (الأربعاء)، ويوسفية برشيد السبت المقبل.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى