fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
فتح المكتب المسير للرجاء، تحقيقا لمعرفة الأسباب وراء الاصطدام العنيف الذي شهده مستودع الملابس بعد نهاية مباراة الإسماعيلي، لحساب البطولة العربية، بين اللاعبين إلياس الحداد وبين ملانغو.
وذكر مصدر مطلع أنه لولا تدخل أعضاء من الطاقم التقني، لتطورت الأمور لما لا تحمد عقباه.

شباب المحمدية
خضع محمد مرابط، لاعب شباب المحمدية لكرة القدم، لعملية جراحية في غضروف الركبة، أول أمس (الأربعاء).
وسيغيب مرابط أربعة أسابيع عن شباب المحمدية، كما حرمته الإصابة من مرافقة المنتخب الوطني المحلي إلى بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي تنطلق اليوم (السبت).
واستأنف شباب المحمدية تداريبه الاثنين الماضي، استعدادا لاستئناف البطولة.

الفتح الرياضي
خضع لاعبو الفتح الرياضي لحصة إعدادية بقاعة تقوية العضلات، أول أمس (الأربعاء)، التابعة لأكاديمية الفريق بالرباط، من أجل تحضيرهم بدنيا، خلال فترة الاستعداد لمنافسات البطولة الوطنية.
ويخوض الفريق الرباطي استعداداته دون حسن اللوداري، المعد البدني، وحكيم الدكالي، مدرب الحراس، بسبب التحاقهما بالطاقم التقني للمنتخب المحلي.

سريع وادي زم
ألغى سريع وادي زم مباراة رجاء بني ملال الودية، التي كانت ستجرى أمس (الخميس)، بالملعب الشرفي، لالتزام ممثل عين أسردون بالدورة السادسة من القسم الثاني، إذ سيستقبل أولمبيك الدشيرة غدا (السبت).
ويدخل السريع انطلاقا من اليوم (الجمعة)، في تربص بالجديدة، يستغرق خمسة عشر يوما.

المغرب التطواني
قدم المغرب التطواني مدربه الجديد يونس بلحمر، إلى اللاعبين رفقة أعضاء طاقمه التقني، المتكون من إبراهيم الزواق مدربا مساعدا، وسلفادور لونا، معدا بدنيا، ويوسف الرياني، معدا بدنيا ثانيا، ثم هلدير بنيول، مدربا للحراس.
وحضر حفل التقديم رضوان الغازي، رئيس الفريق، وبعض أعضاء المكتب المسير واللجنة المكلفة، التي أسندت إليها مهمة اختيار المدرب بلحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى