fbpx
حوادث

10 سنوات لمتهم بمحاولة القتل بالجديدة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، الثلاثاء الماضي، بإدانة متهم والحكم عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق بجناية، محاولة القتل العمد والسكر العلني البين.
وأكد الضحية من خلال محضر الضابطة القضائية لشرطة الجديدة، أنه تعرض للضرب بواسطة سكين من قبل الجاني الذي يعمل موسيقيا، وأرجع سبب الاعتداء عليه إلى سلوك الجاني الذي يحل بمنزل طليقته، وهو في حالة سكر وغالبا ما يدخل معه في شنأن بسبب طرقه للباب بقوة، وأضاف الضحية خلال تصريحاته أن المعتدي باغته ليلا بشارع محمد الخامس قرب المحطة الطرقية، بعدما اعترض سبيله ودون سابق إنذار استل سكينا وطعنه عدة طعنات ثم غادر على الفور مسرح الجريمة.
وخلال الاستماع إلى المتهم أكد أنه ليلة الواقعة كان في حالة سكر، وأن تصرفات الضحية ولدت تجاهه حقدا دفينا، بعدما أصبح يفكر في التخلص منه ولو عن طريق تصفيته جسديا، وتحت تأثير الغضب اعتدى عليه بعدما وجه له عدة طعنات في جسده. وبعد إتمام البحث أحيل المعتدي على الوكيل العام للملك، وخلال استنطاقه تراجع عن تصريحاته السابقة المدلى بها للمحققين، قبل أن تتم احالته على قاضي التحقيق، وخلال البحث الإعدادي تقرر إيداعه السجن المحلي، ومواصلة البحث التفصيلي، إذ واصل إنكاره، لتتقرر متابعته في حالة اعتقال واحالته على غرفة الجنايات لمحاكمته.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى