fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
أصر أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، على المشاركة في مباراة أمس (الاثنين)، أمام الإسماعيلي المصري، لحساب إياب نصف نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، رغم إصابته أمام تونغيث السنغالي في عصبة الأبطال.
ومن المنتظر أن يجري الزنيتي فحوصات إضافية بعد المباراة، لمعرفة مآل إصابته.

الفتح الرياضي
برمج مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي، حصتين إعداديتين انطلاقا من اليوم (الثلاثاء)، وإلى غاية بعد غد (الخميس)، بعد أن استأنف تداريبه السبت الماضي، بإجراء حصة يومية واحدة، إلى غاية أمس (الاثنين). وعلمت “الصباح”، أن الخلفي قرر برمجة حصة واحدة الجمعة المقبل، تحسبا لخوض مباراة إعدادية في اليوم الموالي، إذ أجرى اتصالات من أجل مواجهة المغرب الفاسي.

الجيش الملكي
نظم فصيلا “بلاك آرمي” و”إلترا عسكري” وقفة احتجاجية أمام المركز الرياضي العسكري الجمعة الماضي، تزامنا مع تعيين البلجيكي سفين فندربروك، مدربا للجيش الملكي. واعتبر الجمهور أن تعيين مدرب جديد مجرد حلقة أخرى في مسلسل الإخفاق، الذي اعتاده الفريق في السنوات الأخيرة، وطالب بإبعاد المسؤولين الحاليين، بما أن المشكل الحقيقي يكمن في التسيير.

المغرب الفاسي
شكل إسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي، لجنة ستزور مدرسة الفريق، للوقوف على وضعيتها المالية والتقنية، بعد أن تم رفع الرواتب الشهرية لمجموعة من المؤطرين داخل مدرسة “الماص”، بلغ بعضها 10 آلاف درهم، إضافة إلى الوقوف على سبب الانطلاقة المتعثرة والنتائج السلبية، التي حصدتها جميع الفئات العمرية للمدرسة.

نهضة الزمامرة
استأنف نهضة الزمامرة تداريبه، أمس (الاثنين)، بقيادة المدرب الجديد خالد فوهامي، استعدادا للمباريات المقبلة.
ومنحت إدارة الفريق يوم راحة للاعبين، أول أمس (الأحد)، قبل استئناف التداريب، فيما ينتظر خالد فوهامي الحسم في برنامج التحضيرات من قبل المكتب المسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى