fbpx
الصباح الفني

“فاست لوف” يضع إيلي في “الطوندونس”

عادت مغنية الراب “ايلي” إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة تحمل عنوان “فاست لوف”، صورتها على طريقة فيديو كليب، وطرحتها على قناتها الخاصة على “يوتوب”.
وتعاونت ايلي من خلال أحدث أعمالها الغنائية مع المخرج أيوب أوجادور، الذي تكلف بمهمة تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب، علما أنها اختارت أن تعالج في أغنيتها، مواضيع كثيرة، من بين أبرزها الخيانة والكذب، اللذان غالبا ما يكونان السبب الرئيسي في الخلاف بين العشاق وإنهاء علاقتهما.
واختارت إيلي أن تعود إلى جمهورها، بعد شهر واحد من طرح أغنية “بابا” على قناتها الخاصة على “يوتوب”، وهي الأغنية التي أثارت جدلا كبيرا، باعتبار أنها وجهت من خلالها رسائل لوالدها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، والذي قطع علاقته معها بسبب اختياراتها.
وحظيت إيلي، بعد طرحها الأغنية، بتعاطف الكثيرين، وذلك من خلال التعاليق على الفيديو على موقع “يوتوب”، إذ طلب البعض من الستاتي، أن يسمح بعودة المياه إلى مجاريها، وأن ينسى الماضي، سيما أنها طلبت ذلك منه خلال أكثر من مناسبة، وأنها اختارت هذه المرة، طرح أغنية، من أجله.
وطرحت “بنت الستاتي”، مجموعة من الأغاني بعضها صورته على طريقة فيديو كليب، منها أغنية تحمل عنوان “سوبر وومن”، والتي أثارت جدلا بين عشاق الراب، معتبرين أنها عبارة عن “كلاش” جديد، تقصف فيه إحدى زميلاتها في فن الراب.
ومن بين الأغاني التي طرحتها “إيلي” في مسيرتها “لوكا”، التي حققت نسب مشاهدات عالية، بعد أقل من 24 ساعة فقط من طرحها على موقع “يوتوب”، إذ حصدت أزيد من 8 ملايين مشاهدة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى