fbpx
الرياضة

الزمامرة يفجر أزمة المولودية

جماهير الفريق الوجدي تهاجم مكتب هوار وتحمله مسؤولية الوضع الحالي

صبت جماهير مولودية وجدة لكرة القدم جام غضبها على إدارة النادي، معتبرة أن بعض أعضاء المكتب المسير وراء كل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق.
واعتبرت الجماهير أن إدارة النادي فشلت في تدبير المرحلة، ودخولها في خلافات مع المدرب عبد السلام وادو.
وانهزم مولودية وجدة أمام ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، بالملعب الشرفي بوجدة، ضمن الدورة الرابعة من البطولة الوطنية.
وسجل لامين دياكيتي، هدف السبق لمولودية وجدة، في الدقيقة 23، فيما سجل هدفي نهضة الزمامرة اللاعب عبدو أتشباو في الدقيقتين 26 و84.
ورغم تلقيه هدف السبق، لم يستسلم نهضة الزمامرة، وواصل بحثه عن بلوغ المرمى، حتى تأتى له ذلك.
وقضى لاعبو نهضة الزمامرة أسبوعا صعبا، جراء مشاكل الرحلة، إذ اضطرت الطائرة إلى المرور عبر مطار الناظور، بسبب سوء الأحوال الجوية، ما أخر وصولهم إلى وجدة.
وتراجع مولودية وجدة بعد هذه الهزيمة إلى الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة، فيما احتل نهضة الزمامرة المركز 11، بثلاث نقاط.
وبعد غياب أكثر من أسبوع نشر عبد السلام وادو، مدرب المولودية الوجدية، تدوينة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يطمئن فيها الجمهور الرياضي الوجدي على صحته، مشيرا إلى أنه سيعود إلى تدريب الفريق بعد استكمال فترة علاجه بالمستشفى الجامعي بوجدة.
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

العلوي: الفوز ثمرة جهود الجميع

اعتبر محمد العلوي الإسماعيلي، مدرب نهضة الزمامرة، نتيجة الفوز مهمة في هذا الظرف، موجها الشكر للاعبين.
وقال العلوي إن الفريق شهد عدة تغييرات في صفوف اللاعبين، ومن الطبيعي أن يحتاج إلى بعض الوقت، مضيفا أن اللاعبين طبقوا تعليماته بجدية، كما اعتبر أن الفوز ثمرة جهود الجميع.
وقال عبد المالك الصوان، مساعد المدرب عبد السلام وادو، الذي لم يحضر المباراة، بسبب المرض، إن فريقه كان الأفضل، لكن مهاجميه ضيعوا فرصا محققة للتسجيل، خاصة في الشوط الثاني.
وأضاف الصوان “نتأسف على النتيجة، التي كانت مفاجئة. كنا ننتظر الفوز، بعد تعثر بداية الموسم. كنا نتمنى الفوز بوجدة، وننطلق من جديد. كل المحاولات لم تترجم لأهداف، رغم أن مولودية وجدة ضغط منذ البداية. سجلنا الهدف ولم نقدر على الحفاظ عليه».
وتابع الصوان «لم نسجل أهدافا أخرى لتأمين النتيجة، لكن هدف التعادل لنهضة الزمامرة بعثر كل الأوراق. كان هناك غياب للتركيز لدى اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى