fbpx
الصباح الفني

زلاغ الحكيمـة

تقاسمت الفنانة حسناء زلاغ مع متابعيها على صفحتها الرسمية على “إنستغرام” رأيها في التعامل مع أشخاص تنم عنهم سلوكات غير مرضية، واعتبرت أنه من الحكمة أن يواصل الشخص الحياة دونهم.
وكتبت زلاغ في رسالتها إلى متابعيها قائلة “التقط الصور في دقائق لتحتفظ بها في المستقبل مع ذكرياتها فترجع يوما تفتحها إذا كانت ذا قيمة جددتها وشاركتها مع من تحب وإذا لم تعجبك مسحتها وكأنها لم تكن…هكذا بعض البشر امسح”.
وعانت حسناء زلاغ خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا، إذ سبق أن نشرت الخبر قائلة، أحبائي الفيروس أكثر نشاط وأكثر شراسة هذه الأيام، ولأنني أحبكم لا أريد أن تشعروا بما أشعر به الآن وأنا على سريري، انتبهوا، احتاطوا، وينبغي الحذر من خلال الوقاية واستعمال الكمامة والنظافة والتباعد والخروج للضرورة…ادعوا لي بالشفاء”.
تجدر الإشارة إلى أن حسناء زلاغ طرحت عدة أعمال، من بينها ألبومها الغنائي “وفر كلامك” والذي يضم ثماني أغان وصورت منه على طريقة الفيديو كليب أغنيتي “حبيتني لا” و”غايب عني” من إخراج سام كيال.
وتعد أغنية “حبيبي سرقني” أول دويتو في المسار الفني لحسناء زلاغ، خريجة برنامج اختيار المواهب “استوديو دوزيم”، والذي جمعها بالفنان السعودي طلال سلامة.
أ . ك
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى