fbpx
الصباح الفني

عمور يغني بالإسبانية

كشف الفنان حاتم عمور، أنه سيغني باللغة الإسبانية للمرة الأولى ضمن أغاني ألبومه الجديد “بلا حدود”، الذي يحضر له حاليا مع نجوم من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه بداية السنة المقبلة.
ويتضمن “بلا حدود” توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية، وأغان أخرى باللهجتين الخليجية والعراقية، إضافة إلى الإسبانية، وما أسماه “مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم”.
ويضع عمور، حاليا، ملامح ألبومه الجديد، بالاتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الجارية. كما يرتقب أن يختار أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي، تماشيا مع النمط الذي نهجه في إصدار ألبوم “بلا عنوان”.
يشار إلى أن عمور سبق أن شارك في عمل إسباني، بعنوان “Nos Fuimos Lejos” في نسخته العربية، رفقة الفنان الإسباني إنريكي إغليسياس، والكوبي “ديسمبر بوينو” والمنتج المغربي العالمي ريدوان.
جدير بالذكر أن “بلا عنوان” آخر ألبومات عمور الغنائية، إذ حقق نجاحا كبيرا واستطاع أن يجذب اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر “تريند” في “يوتوب”، وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، إضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى