fbpx
الأولى

أكاديميــة كامـرونيـة تنصب على الفتح

تعرض نادي الفتح الرياضي لمحاولة احتيال من أكاديمية “غلاكسي سبور” الكامرونية، التي راسلت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، للمطالبة بمصاريف تكوين اللاعب جينيور كميني إيرمان.

وعلمت “الصباح” أن الفتح تفاجأ برسالة من لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، تطالبه بأداء 65 مليونا، مصاريف تكوين اللاعب، في الوقت الذي يتوفر على وثيقة موقعة من رئيس الأكاديمية الكامرونية يتنازل من خلالها عن مصاريف التكوين، مقابل 15 في المائة في حال إعادة بيعه لأي فريق آخر.

وبعث الفتح الرياضي ردا للاتحاد الدولي لكرة القدم، يتضمن الوثيقة المذكورة، غير أن الأكاديمية الكامرونية اعتبرتها غير قانونية، وهو ما دفع مسؤولي الفتح الرياضي إلى مراسلة لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي، مبدين استعدادهم لدفع مصاريف تكوين اللاعب المذكور، مقابل استبعاد شرط 15 في المائة في حال بيعه، الموجود في الوثيقة المطعون فيها.

ويتمسك الفتح الرياضي بحقه في التنازل عن شرط 15 في المائة، بحكم أنه موجود في الوثيقة المطعون فيها من قبل أكاديمية “غلاكسي سبور”، إذ لا يعقل أن تعتبر غير قانونية بخصوص مصاريف التكوين، ويعتد بها في الشرط أعلاه، وهو الأمر الذي ستنظر فيه لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي، من أجل الحسم فيه قريبا.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى