fbpx
حوادث

مهلة أسبوع لمغتصب خطيبته لعقد القران

أمهلت الغرفة الجنائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، شابا يشتغل في القطاع الخاص، ومنحته فترة أسبوع واحد لعقد قرانه على خطيبته، التي قدمت شكاية في حقه، اتهمته فيها باغتصابها وفض بكارتها وطردها من مقر سكنه.

وتقدمت الفتاة رفقة والدها بشكاية ضد المتهم أمام الشرطة القضائية بالجديدة، صرحت فيها، أن المشتكى به وهو من عائلتها، تقدم لخطبتها فوافقت أسرتها وأقام حفلا حضره العديد من أفراد العائلتين. وأضافت أنها، بعدما تعذر عليهما استخراج ورقة السماح لها بالزواج، لأنها قاصر، رافقته إلى العيون واستقرت معه بمنزله ودخل بها وافتض بكارتها.

وأوضحت أنها فوجئت به بعد استكمالها للسن القانونية، يتراجع عن مواصلة القيام بإجراءات تحرير عقد الزواج، بل إنها بعد إلحاحها عليه، طردها من بيت الزوجية. واستمعت هيأة الحكم إلى المتهم، فصرح أنه فوجئ برفع خطيبته شكاية ضده، ولم يفهم السبب الكامن وراء ذلك، مبررا عدم استكماله للإجراءات والترتيبات القانونية والإدارية لتحرير عقد الزواج، بعدم توفره على البطاقة الوطنية. وعبر عن رغبته في التمسك بخطيبته، ومنحته المحكمة مهلة أسبوع واحد للشروع في تحضير الوثائق اللازمة للعقد عليها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى