fbpx
الصباح الفني

قرقيبو في دويتو بالعربية والإسبانية

تستعد الفنانة إيمان قرقيبو لإطلاق أحدث أعمالها نهاية الأسبوع الجاري، والذي سيكون عبارة عن دويتو يجمعها بالفنان المغربي عماد مايسترو، المقيم بإسبانيا.
وعن طبيعة العمل الجديد قال مفيد السباعي، مدير أعمالها ل”الصباح” إنه عمل ذو طابع وطني تقدم من خلاله رسالة للجمهور للتشبث بالهوية الوطنية، مضيفا أنه سيكون بالعربية والإسبانية.
وتم تصوير فيديو كليب العمل الغنائي الجديد تحت إشراف الإدارة الفنية لمدير أعمالها، الذي قال إنه يتوقع أن يطرح نهاية الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على المونتاج.
وتعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها إيمان قرقيبو مع الفنان عماد مايسترو، في عمل يعتبر مزيجا بين إيقاعات موسيقية متنوعة.
وشاركت إيمان قرقيبو في أشهر المهرجانات من بينها موازين إيقاعات العالم، ومهرجان وليلي، ومهرجان أصوات نسائية ومهرجان فاس للموسيقى الروحية.
يشار إلى أن إيمان قرقيبو، خريجة برنامج “استوديو دوزيم”، كما شاركت في برنامجي “إكس فاكتور” و”آراب أيدول”، وقدمت عدة أغان في مسارها الفني، من بينها “1 2 3″ و”هذا عام”.
وتحرص إيمان قرقيبو على التواصل بشكل مستمر مع جمهورها داخل المغرب وخارجه، من خلال رسائلها وصورها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى