fbpx
الرياضة

منخرطو سلا يستنجدون بلقجع

طالبوا بافتحاص مالية الفريق وهددوا باللجوء إلى الاتحاد الدولي
وجه المنخرطون المبعدون من الجمعية السلاوية لكرة القدم رسالة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة، لحل مشكل استبعادهم من إدارة الفريق.
وطالب المنخرطون الذين يتجاوز عددهم 70 فردا، لقجع، في رسالة توصلت بنسخة منها «الصباح»، بالتدخل لحل المشكل في أقرب الآجال، بالنظر إلى تزامنه مع عقد الجمع العام للفريق، المحدد في دورية الجامعة في دجنبر الجاري.
وحذر المنخرطون المذكورون لقجع من تطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، في حال عدم إيجاد حل عاجل للمسألة، بالنظر إلى الاحتقان السائد منذ أكثر من أربع سنوات.
ودعا المنخرطون رئيس الجامعة إلى إجراء افتحاص لمالية الفريق، والتدقيق في العقود المبرمة مع اللاعبين، وفي حال قوبل طلبهم بالرفض، سيلجؤون إلى الاتحاد الدولي لإنصافهم، سيما أن الطريقة التي يدبر بها الفريق من الناحية المالية، تنذر بموسم أكثر سوءا من سابقه، بعد أن كان الفرق قريبا من النزول إلى الهواة.
ولم يفت المنخرطون فرصة التأكيد على حقهم في الانخراط، طبقا لمقتضيات النظام الأساسي لجمعية سلا، الشيء الذي دفعهم إلى اللجوء للقضاء، إذ عرفت الجلسة الأولى ارتباكا لعبد الإله قزدار، رئيس الفريق، بعد أن واجهوه بمعطيات دقيقة، الشيء الذي دفع القاضي إلى تأجيل الجلسة، من أجل إجراء البحث.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى