fbpx
الرياضة

بنشيخة: قادرون على التحدي

مدرب الدفاع الجديدي قال إنه لا يملك معلومات عن آسفي

يخوض الدفاع الجديدي أول امتحان له هذا الموسم، بمواجهة جاره أولمبيك آسفي في ديربي دكالة عبدة، مساء اليوم (السبت)، بملعب المسيرة بآسفي في السابعة والنصف.
وأوضح عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الجديدي، خلال لقاء صحافي أجراه أول أمس (الخميس) بفضاء ملعب العبدي، أن الفريق استعد بما فيه الكفاية، بعدما خاض معسكرا محليا بالغابة والشاطئ وملعب العبدي، وتمكن من تشكيل توليفة بشرية قادرة على التحدي، وتحقيق نتائج مرضية، حسب قوله.
وأضاف بنشيخة أن مباراة آسفي غير مكشوفة، إذ لا يتوفر على أي معلومات تخص الفريق المنافس، الذي لا يملك أيضا معلومات عن الفريق الجديدي، إذ أنهما قاما بمجموعة من التغييرات البشرية، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة خلال المباريات الإعدادية، وأبانوا عن علو كعبهم.
وأوضح بنشيخة أن الأهم بالنسبة إليه هو تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له رفقة الفريق في موسم استثنائي، وأنه سيتعامل مع المباراة بكل جدية.
وقدم بنشيخة شكره لإدارة الفريق على توفير جل الظروف المواتية للاستعداد الجيد، مبرزا أن جل الظروف كانت مناسبة، وأن إدارة الفريق سخرت كل الوسائل لإنجاح استعداداته.
وصرح العميد المهدي قرناص أن الظروف ملائمة لخوض مباراة جيدة أمام أولمبيك آسفي، وأن المواجهة ستكون قوية بين الجانبين، على اعتبار أنها مباراة ديربي بين جارين.
وأكد اللاعب شعيب المفتول أن الفريق تحدوه رغبة قوية، لتحقيق نتيجة إيجابية، وأن اللاعبين استعدوا بالشكل الجيد طيلة المعسكر الذي خاضه الفريق.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى