fbpx
الصباح الفني

سميـرة … الجريئـة

نشرت الفنانة سميرة سعيد، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورا اعتبرها الكثيرون جريئة، إذ ظهرت بفستان مثير، ما جلب عليها بعض الانتقادات، في حين دافع آخرون عن حيويتها، وحرصها على الاستمتاع بالحياة.
واكتفت سعيد بوضع “قلب أحمر”، تعليقا على الصور التي نشرتها، إلا أن متتبعين قالوا إن الأمر يتعلق بجلسة تصوير جديدة لإحدى أغانيها.
واعتادت الفنانة نفسها نشر صور عديدة في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، منها صور نشرت لأول مرة من ألبومها الشهير “يوم ورا يوم”، الذي صدر في 2002. وعلقت عليها قائلة: “مفاجأة رائعة من الصديق يوسف نبيل للقطات مختلفة من ألبوم “يوم ورا يوم” تنشر للمرة الأولى، شكرا يوسف أنا فخورة بك”، وهو الألبوم الذي كان يضم 12 أغنية أبرزها “قابلتك ليه؟”، “الله يسهلك”، “من يومي”، “كان مالي”.
ودافع عدد من الفنانين عن جرأة الفنانة، وقال الملحن اللبناني سليم عساف، في حوار صحافي مع وسائل إعلام مصرية، إن سميرة سعيد، اﻷكثر جرأة بين المطربات، وتتميز بالتجديد في كلمات الأغاني واللحن والتوزيع، مشيرا إلى أنها قدمت منذ ثلاثين سنة أغنية “قال جاني بعد يومين”، و«مش هتنازل عنك أبدا”، وهما أغنيتان سبقتا عصرهما، مضيفا “بعد كل تلك السنوات تدفع سميرة سعيد أولادي للرقص على أغانيها، فهذا تجدد وإصرار على النجاح وتعب ومجهود كبير”.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى