fbpx
اذاعة وتلفزيون

فنانون في الكركرات

علمت “الصباح”، أن مجموعة من الفنانين يستعدون للتوجه إلى معبر الكركرات، خلال الأيام المقبلة، على غرار السياسيين، الذين حلوا، أخيرا، بالمنطقة.
وأكدت المصادر أن فنانين، بدؤوا في الإجراءات الضرورية للسماح لهم بزيارة المعبر، للتعبير عن مساندتهم واعتزازهم بالجيش المغربي، في إطار التصدي لأعداء الوطن.
وحسب المعلومات المتوفرة، فمن بين الفنانين الذين قاموا بزيارة للكركرات، الفنان محمد الغاوي، والذي شارك في تقديم أغنية وطنية، ستقدم بالمعبر، علما أن زيارته للمنطقة تأتي بدعوة من جمعيات مدنية ناشطة بجهة الداخلة وادي نون.
وفي سياق متصل، كانت سعيدة شرف من الفنانين الذين قاموا بزيارة منطقة الكركرات، مباشرة بعد تأمين المعبر الحدودي، في خطوة منها لدعم الجيش المغربي على المجهودات التي بذلها.
وشاركت شرف مع متابعي صفحتها على “إنستغرام”، صورا توثق للحظة وجودها بمعبر الكركرات، إذ ظهرت وهي تحمل العلم الوطني، أرفقتها بتعليق جاء فيه “مباشرة من قلب الكركرات أحبك. يا وطني”.
يشار إلى أن ثلة من الفنانين المغاربة، أعربوا عن دعمهم ومساندتهم للجيش منذ بداية أحداث الكركرات، إذ أصدر عدد منهم أعمالا فنية للتعبير عن موقفهم بخصوص المجهودات المبذولة لمواجهة “بوليساريو”.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى