fbpx
الصباح الفني

نديم تتجاوز أزمتها

ظلت عالقة بلبنان واختارت العودة إلى المغرب وتصوير كليب جديد

انتهت المغنية المغربية ماريا نديم، من وضع اللمسات الأخيرة، على أغنية جديدة، ستعود بها إلى الساحة الفنية، بعد غياب طويل، ستطرحها على قناتها الخاصة على موقع “يوتوب”.
وقالت ماريا، التي ظلت عالقة بلبنان، مدة طويلة، قبل أن تعود إلى المغرب، إنها اختارت أن تصور آخر أعمالها الفنية على طريقة فيديو كليب، مشيرة إلى أنها ستفرج عن جديدها قريبا.
وكتبت المغنية المغربية، والتي خاضت أيضا تجارب في التمثيل، من خلال سلسلة “أسرار النساء” لصالح قناة “إم بي سي 5″، وأيضا من خلال مسلسل “دسك حياتي”، الذي بث على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، (كتبت) تدوينة جاء فيها “أفتقدكم يا رفاق ولا أطيق الانتظار لمشاركة الأغنية الجديدة معكم”.
كما نشرت ماريا على صفحتها الخاصة على “إنستغرام”، الإعلان الترويجي للفيديو كليب، في إطار تشويق جمهورها لجديدها الفني، وهو الفيديو الذي ظهرت فيها “بلوك” مختلف تماما.
وتأتي خطوة نديم، بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد، إذ أعلنت في وقت سابق إصابتها بكوفيد 19، وأيضا بعد تمكنها من تجاوز أزمة نفسية حادة، كانت تعانيها، حسب تعبيرها، بسبب تداعيات الحجر الصحي الذي فرض على العالم في إطار التصدي لفيروس كورونا.
ونشرت ماريا، قبل أسابيع، صورا جديدة لها، أرفقتها برسالة شكر لكل من راسلها وساندها في محنتها، مشيرة إلى أن أزمتها النفسية، دفعتها إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، والانعزال عن أصدقائها ومعارفها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى