fbpx
الرياضة

الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبيه

الفريق أجل الانتدابات إلى غاية الميركاتو الشتوي وجدد عقدي متولي والحداد

تراجع الرجاء عن تسريح بعض لاعبيه، بعدما حرم من إجراء عدد كبير من الانتدابات، بسبب النزاعات.
وذكر مصدر مطلع أن جمال سلامي، مدرب الفريق، تراجع عن الإفصاح عن لائحة المغادرين، والتي كانت تضم الكامروني فابريس نغا وأنس جبرون.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن الرجاء لن يتمكن من تسوية موضوع النزاعات، سوى إذا تمكن من الحصول على البطولة العربية التي ستضخ في ميزانيته مبلغا ضخما، لذلك قرر المكتب المسير الحفاظ على التركيبة البشرية للموسم الماضي، مع الاكتفاء بانتداب مروان الهدهودي ووائل نوح السعداوي.
بالمقابل، بادر المكتب المسير إلى تجديد عقود بعض لاعبيه، التي انتهت مع نهاية الموسم الماضي، في مقدمتها عقدا إلياس الحداد ومحسن متولي.
وحسب معلومات “الصباح”، فإن اللاعبين جددا عقديهما مع الرجاء لموسم إضافي، دون تحديد القيمة المالية.
وخيم موضوع الانتدابات على جل مكونات الرجاء، منذ تتويجه بلقب الموسم الماضي، الأمر الذي دفع جواد الزيات، رئيس الفريق إلى تقديم استقالته، تحت الضغط.
وفي موضوع آخر، عممت اللجنة المنظمة لكأس محمد السادس، البروتوكول الصحي الجديد، على الأندية المشاركة في دور نهائي المنافسة، وهي الرجاء والإسماعيلي المصري والاتحاد والشباب السعوديان.
وتتطلع اللجنة نفسها إلى ضمان سلامة اللاعبين والحكام والمنظمين، من “كوفيد 19″، خلال المنافسة التي تستأنف غدا (الأربعاء)، بذهاب نصف نهائي الاتحاد والشباب السعوديين بالرياض.
وستقام مباراة الإياب بين الرجاء والإسماعيلي في نصف النهائي في البيضاء، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الإسماعيلية المصرية بفوز الدراويش بهدف لصفر.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى