fbpx
الرياضة

منتخب الشباب ينهزم أمام توغو

انهزم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أمام نظيره التوغولي بهدفين لواحد، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم، في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة.
وافتتح منتصر لهتيمي، لاعب الفتح الرياضي، التسجيل للمنتخب الوطني في الدقيقة الرابعة من المباراة، قبل أن يدرك المنتخب التوغولي التعادل في الدقيقة 44 بواسطة دوفول أونزو، ويضيف زميله كليدج تيبولي هدف الفوز في الدقيقة 82.
ويخوض المنتخبان مباراة إعدادية ثانية، غدا (الثلاثاء)، بالملعب ذاته، قبل أن يختتم المنتخب الوطني التجمع الإعدادي.ويستفيد اللاعبون من راحة خمسة أيام، على أن يدخل السبت المقبل في الاستعدادات النهائية للتصفيات، المقرر إقامتها بتونس خلال الفترة الممتدة بين 15 و27 دجنبر المقبل.
وتنتظر المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، تصفيات قوية مع منتخبات مصر وتونس والجزائر وليبيا، من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات، المقرر إجراؤها بموريتانيا في فبراير المقبل.
وتخوض جامعة الكرة مفاوضات جادة مع الأندية الأوربية، من أجل السماح للمنتخب الوطني للشباب، بالاستفادة من بعض المحترفين، الذين بإمكانهم تقديم الإضافة في التصفيات، في الوقت الذي استفاد المحليون من دعم أنديتهم خلال التحضيرات الجارية، منذ شتنبر الماضي.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى