fbpx
الصباح الفني

طرائف

عصابة لسرقة الجبن
تمكنت الشرطة في مدينة ليشتنفورد الهولندية، من ضبط عصابة كانت تحاول بيع جبن مسروق على الانترنت، بعد اختفاء كميات كبيرة من الجبن تبلغ قيمتها 47 ألف دولار أمريكي من مزرعة هولندية. وأوضحت الشرطة أن العصابة مكونة من امرأة (19 عاما) ورجل (21 عاما)، ووقعا في الفخ لأنهما لم يدركا أن كل قرص من الجبن يزن 12 كيلوغراما ويتم تحديده بعلامات مميزة له. وقال مصنع الجبن يوهانس وينينك لصحيفة “الجيمين داجبلاد” الهولندية اليومية “من خلال ختم الجبن ورقم فردي على كل جبن، تمكنا من إثبات أن الجبن ينتمي إلى المجموعة المسروقة”. وحتى الآن، ضبطت الشرطة 10 أقراص جبن فقط من 300 قرص جبن مسروق.

فندق فيتنامي مطلي بالذهب
تم افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم، في مدينة هانوي بفيتنام، أخيرا، بعد أن استغرق بناؤه حوالي 11 عاما من العمل المتواصل. ويتميز الفندق بمقابض الأبواب والجدران المطلية بالذهب، وأحواض الاستحمام والمراحيض الذهبية الثمينة. كما يقدم الطهاة في الفندق، أطباقا شهية من شرائح اللحم المغطاة بورق الذهب، من عيار 24 قيراطا، وحلويات رائعة. والمثير للدهشة، أن الإقامة في الفندق في غرفة عادية ليست باهظة الثمن، حيث لا تتجاوز 150 دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة. في حين تصل تكلفة الإقامة في الأجنحة الكبرى إلى 900 دولار أمريكي، وتصل تكلفة استئجار شقة فندقية ليوم واحد إلى أكثر من 5 آلاف دولار أمريكي.

زوجان ينجبان توأما بفارق عامين
أنجبت امرأة توأما يفصل بينهما عامان بعد خضوعها لعملية تلقيح صناعي، حيث وقع تصميم الأخوة كمجموعة من الأجنة باستخدام الحيوانات المنوية والبويضة نفسها. ويعد كاميرون وإيزابيلا توأمين رغم وجود فارق بعامين بينهما لأنهما ينتميان لمجموعة من خمسة أجنة وقع تخصيبها في الوقت نفسه خلال عملية تلقيح صناعي أجرته الأم كارين (33 عاما) سنة 2017. وولد كاميرون، الطفل الأول لكارين وزوجها جيمس (35 عاما)، في 1 شتنبر 2018، بينما ولدت إيزابيلا في 15 شتنبر من هذا العام. وقالت الأم كارين “إنه لمن الجنون أن يولد توأم بفارق عامين. أسعدنا إنجاب ولد وبنت. وأي طفل بالنسبة إلينا، يتمتع بصحة جيدة، أمر رائع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى