fbpx
الرياضة

الرجاء يسيطر على جوائز البطولة

رحيمي والزنيتي وسلامي أبرز المتوجين وألقاب أخرى للمحمدية وسليم ودايو

نال سفيان رحيمي، لاعب الرجاء الرياضي، جائزة أفضل لاعب في بطولة الموسم الرياضي الماضي، التي يمنحها الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين.
وساهم رحيمي في حصد فريقه الأخضر، اللقب 12 بالبطولة، إذ ساهم في تسجيل جل أهدافه.
وواصل لاعبو الرجاء السيطرة على جوائز الاتحاد، بفوز الحارس أنس الزنيتي، بلقب أفضل حارس في الموسم الرياضي، إذ تلقت مرماه 23 هدفا، وبذلك كان الرجاء أفضل دفاع مع نهضة بركان، الذي أنهى البطولة ثالثا.
بالمقابل، نال جمال سلامي، لقب أفضل مدرب، لقيادته الرجاء للقب البطولة، محققا 17 فوزا وتسعة تعادلات، ولم ينهزم سوى في أربع مباريات.
وفاز رضى سليم، بلقب أفضل لاعب واعد في الموسم، بعد تألقه رفقة الجيش الملكي، خاصة في الشطر الثاني من البطولة، إذ ساهم في إنهاء الفريق العسكري البطولة سادسا، رغم تسجيله بداية متعثرة.
وفي باقي الجوائز، حاز الرجاء على لقب أفضل فريق في الموسم، وفاز إبراهيم البحراوي (سريع وادي زم) بلقب أفضل هداف، فيما فاز شباب المحمدية بلقب أفضل فريق ببطولة القسم الثاني، بعد صعوده للقسم الأول، ومحمد أمين بنهاشم وعبد العزيز السليماني بلقب أفضل مدرب في القسم الثاني، ثم دايو يوسوفو، لاعب نهضة بركان، بلقب أفضل لاعب أجنبي بالبطولة.
وبعد فوزه بالبطولة النسوية، حصد الجيش الملكي جل الألقاب النسوية، إذ نال لقب أفضل فريق، ونالت لاعبته غزلان الشباك لقب أفضل لاعبة في البطولة، وإبتسام جريدي لقب أفضل هدافة.
ومنحت جائزة أفضل لاعب محترف خارج البطولة، لحكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، فيما حصد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، جائزة «التنويه»، لتأهله لمنافسات كأس العالم، وتسلم الجائزة مدربه هشام الدكيك.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى