fbpx
الصباح الفني

بيلانوفا تعود

رغم أن اليوتوبر المغربية إكرام بيلانوفا، غابت عن متابعي قناتها على “يوتوب”، أكثر من شهر، ولم تطرح طيلة تلك المدة، أي فيديو، استطاع الفيديو الذي نشرته، مساء الاثنين الماضي، تحقيق نسب مشاهدة كبيرة، واحتلال رتب متقدمة في “الطوندونس المغربي”.
وشاهد الفيديو الذي اختارت إكرام أن يحمل عنوان “علاش غبرت على اليوتوب. عشية معايا مع تحضير طبخ ألماني لذيذ”، بعد ساعات من طرحه على قناتها، حوالي 500 ألف مشاهد.
وتطرقت إكرام في الفيديو ذاته، إلى سبب غيابها عن “يوتوب”، مؤكدة أنها كانت تعاني مشاكل نفسية، أثرت على حياتها اليومية، وكانت السبب في إصابتها باضطرابات في النوم.
ومرت إكرام من مشاكل صحية ونفسية كثيرة، اضطرت من أجل علاجها للبقاء في المستشفى مدة طويلة، قبل أن تعود إلى حياتها الطبيعية وإلى عائلتها، إلا أنه يبدو أنها لم تعالج بشكل نهائي، ومازالت تعاني تداعيات مشاكل نفسية.
وأثارت إكرام جدلا كبيرا، عقب اختفاء قناتها من على “يوتوب”، وأيضا من مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تطل على متابعي صفحتها على “إنستغرام”، لتؤكد أنها توجد بمستشفى ولجت إليه بعدما عانت انهيارا عصبيا بسبب مشاكل عائلية، وأنها قررت الانفصال عن زوجها، والعودة إلى المغرب.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى