fbpx
الرياضة

أندية تضغط لتمديد “الميركاتو”

فرق الهواة والبطولة النسوية طالبت العصبتين بالتحرك لإقناع الجامعة
طالبت مجموعة من أندية الهواة وكرة القدم النسوية جامعة الكرة بتمديد فترة الانتقالات الجارية، التي تنتهي الاثنين المقبل، بالنظر إلى المشاكل التي تعانيها في التعاقدات.
وعلمت «الصباح»، أن جامعة الكرة توصلت بعدد من الرسائل بشأن تمديد فترة «الميركاتو»، بعد أن وجدت نفسها في حاجة إلى المزيد من الوقت، لإبرام تعاقدات وتجريب العديد من اللاعبين، بالنظر إلى ضيق الوقت بين نهاية الموسم الماضي وفترة الانتقالات.
ودعت أندية الهواة والنسوية عصبيتهما إلى الدخول على الخط، ودعم هذا المقترح، سيما أن موعد انطلاق البطولة الوطنية للموسم الرياضي، حدد في نهاية دجنبر المقبل، إذ من المقرر أن تنطلق بالنسبة إلى الهواة في 28 منه، والشيء نفسه بالنسبة إلى البطولة النسوية.
ووجدت بعض الأندية النسوية نفسها أمام موقف لا تحسد عليه، بعد أن غادرتها العديد من اللاعبات، من أجل البحث عن تعاقدات مع أندية أخرى، وتتجه بعض الأندية إلى إعلان اعتذار عام، بسبب عدم تمكنها من التعاقد مع لاعبات.
ودعت الأندية المعنية إلى منحها المزيد من الوقت من أجل دعمها بلاعبات، وأنه ليس من المقبول أن يكون لديها تقريبا شهر كامل على انطلاق البطولة، ولن تتمكن من إبرام صفقات جديدة.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى