fbpx
الرياضة

22 منتخبا في البطولة العربية بقطر

المنتخب الوطني حاضر في الدورة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن 22 منتخبا أكدت مشاركتها في البطولة العربية للمنتخبات «فيفا2021»، بقطر في الفتــــــرة بين فاتـــح و18 دجنبر المقبل.
وأكد جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، أنه يرتقب أن تنافس 22 منتخبا عربيا على لقب البطولة، المقرر إجراؤها على مدى 18 يوما، ستخوض فيها 32 مباراة.
وأضاف إينفانتينو أن البطولة العربية ستعزز الحماس لدى الجمهور، حول أول نسخة لبطولة العالم تنظم في العالم العربي والشرق الأوسط، معربا عن أمله في أن تستقطب أكبر عدد من الجماهير.
ومن جانبه، أوضح الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، أن بلاده تتطلع لاستضافة منتخبات ومشجعي 22 منتخبا عربيا.
ويشارك في تنظيم هذه البطولة الخاصة الاتحاد الدولي بمشاركة الاتحاد القطري واللجنة العليا للمشاريع والإرث واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم.
ووافقت 22 دولة على المشاركة في البطولة، وهي المغرب، والجزائر وتونس وليبيا ومصر وموريتانيا وجيبوتي وجزر القمر والصومال والسودان والبحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان وفلسطين والسعودية وسوريا والإمارات واليمن، إضافة إلى قطر البلد المستضيف للدورة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى