fbpx
الصباح الفني

“عيد ميلاد” يجر انتقادات على سعد

حفل بدون تدابير احترازية وضع الفنانة في موقف تناقض

فوجئ “فانز” المغنية المغربية هدى سعد، بحجم الانتقادات التي وجهت إليها بعد تداول مقاطع فيديو تظهر احتفالها بعيد ميلادها رفقة مجموعة من أصدقائها والمقربين منها.
واعتبر نشطاء مواقع التواصل، أن هدى، وحسب الصور والفيديوهات المتداولة، لم تحترم التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، سيما في ظل الوضع الذي يمر منه المغرب، وارتفاع عدد المصابين بشكل صاروخي.

ووجهت انتقادات لاذعة للمغنية المغربية، باعتبار أنها، دعت، أكثر من مرة، إلى اتخاذ التدابير الصحية، واحترام التباعد الاجتماعي، وهو ما لم تحترمه خلال الاحتفال بعيد ميلادها.
ونشر ضيوف هدى، صورا وفيديوهات تظهر أجواء حفل عيد الميلاد، علما أن منهم بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وفنانين.
وفي سياق متصل، أعلنت سعد، قبل أسابيع، طرح عمل جديد عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتوب”، علما أنها اختارت التعامل في جديدها الفني مع الفنان المغربي عادل أصيل، في أول عمل مشترك بينهما.
ونشرت هدى سعد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع “فيديو” رفقة عادل أصيل، وهما بصدد التحضير لجديدهما الفني.
وتعتبر “قد بيها”، آخر اغنية طرحتها سعد على قناتها الرسمية على موقع “يوتوب”. وهي من كلمات وألحان هدى سعد بنفسها، فيما عاد التوزيع الموسيقي للموزع أسامة سامي، وكالعادة اعتمدت هدى على لون مغربي شبابي مثل أعمالها السابقة.
وقبل ذلك أطلقت أغنية تحمل عنوان “الرجا فالله”، والتي طلت بها على جمهورها خلال فترة الحجر الصحي، سيما أنها بمثابة رسالة شكر لجنود الصف الأول المحاربين لفيروس كورونا المستجد.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى