fbpx
الصباح الفني

عمور يطل على جمهوره افتراضيا

يعتزم إحياء حفل لتجاوز حالة الركود التي فرضها كورونا

ضرب المغني المغربي حاتم عمور، موعدا مع جمهوره، من خلال حفل غنائي، يعتزم إحياءه افتراضيا.
وكشف عمور، بعض تفاصيل حفله، بعد حالة الركود بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه يحضر مفاجأة سارة لجمهوره، سيفرج عنها خلال الأيام المقبلة القليلة.
ولم يتحدث حاتم عن موعدا محدد لحفله الافتراضي، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إذ كتب تدوينة جاء فيها “شكون توحش شي حفل لايف بمواصفات عالمية كنواعدكم بأجمل حفل غتشوفوه قريبا مباشرة على قناتي الرسمية يوتوب تفرج من بيتك، قريبا”.
وأحيا مجموعة من الفنانين سهرات وحفلات فنية افتراضيا، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات، فيما تمكن فنانون آخرون من لقاء جمهورهم بشكل مباشر، من خلال حفلات نظمت بباريس أكتوبر الماضي، من بينهم الفناة الشعبية نجاة اعتابو والتوأم صفاء وهناء.
وفي سياق متصل، تعتبر أغنية “هاينة”، آخر أعمال حاتم عمور والتي جمعته بالفنانة المغربية أسماء لمنور، صورت مشاهد فيديو كليبها بطريقة مختلفة نظرا لظروف الحجر الصحي، لمحاصرة فيروس كورونا المستجد.
كما شارك عمور، أخيرا، في حفل خيري بعنوان “صوت بيروت”، بثه عبر منصة تطبيق “أنغامي”، لدعم لبنان، إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب.
يشار إلى أن عمور، وضع يده في يد مغن عراقي، لإطلاق أغنية جديدة، يتوقع أن تصور على طريقة فيديو كليب، ويتعلق الأمر بالمغني سيف نبيل.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الأغنية الجديدة، ستكون باللهجة المغربية، رغم أن الفنان الذي سيشارك عمور الديو، عراقي، ولم يخض سابقا، تجربة الغناء باللهجة المغربية.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى