fbpx
الصباح الفني

سلمى رشيد تطلق “الله عليها”

أغنية وطنية جديدة لمناسبة عيد الاستقلال

اختارت الفنانة سلمى رشيد أن يكون جديدها الفني أغنية وطنية عنوانها “الله عليها”، والتي أطلقتها بالموازاة مع الاحتفال بالذكرى الرابعة والستين لاستقلال المغرب.
وتعد أغنية “الله عليها” بمثابة رسالة تعبير عن الاعتزاز بالانتماء إلى المغرب، والتي قالت عنها سلمى رشيد في رسالة وجهتها إلى متابعي صفحتها على “إنستغرام”، “الله عليها، أتغنى فيها ببلدي الحبيب المغرب”، كما دعت جمهورها لمتابعة فيديو كليبها على قناتها الرسمية على “يوتوب”.
وأعلنت سلمى رشيد قبل فترة أنها بصدد التحضير لأغنية باللهجة العراقية ذات طابع رومانسي بعنوان “سمعني نبضك”.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية سلمى رشيد أغنية بعنوان “شلونج”، وهي عبارة عن “ديو” جمعها بتوفيق حازب، الشهير بلقب “دون بيغ”، وهي الأغنية التي حققت نسب مشاهدة عالية على “يوتوب”.
وتعتبر “شلونج” ثمرة تعاون فني بين سلمى رشيد والدون البيغ وكاتب الكلمات سمير المجاري، والملحن رضوان الديري، بينما تولى التوزيع الموسيقي كريم الوكيلي، وهو عمل تم تسجيله باستوديوهات سلمى رشيد ود.ب.ف، أما الفيديو كليب فتولى إنجازه المخرج محمد علي العويني، إذ اختار تصوير مشاهده بالبيضاء.
يشار إلى أن الفنانة سلمى رشيد تجمع بين الغناء والتمثيل، إذ خاضت عدة تجارب، من بينها مسلسل “زهر الباتول”، الذي تقمصت بطولته وعرض رمضان الماضي.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى