fbpx
الرياضة

منتخب الشباب يواجه طوغو

يخوض آخر تجمع في خامس دجنبر قبل السفر إلى تونس للمشاركة في التصفيات
دخل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في تجمع إعدادي قبل الأخير، أمس (الأحد)، استعدادا إلى تصفيات منطقة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للشباب، المقرر إجراؤها بتونس في الفترة بين 15 و27 دجنبر المقبل.
وعلمت «الصباح»، أن تجمع منتخب الشباب، المقرر إجراؤه بمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، يستمر إلى غاية فاتح دجنبر المقبل، ويخوض فيه مباراتين إعداديتين أمام توغو السبت والثلاثاء المقبلين، على أن تكونا آخر مباراتين يجريهما، قبل الدخول في تجمع إعدادي أخير، قبل المشاركة في التصفيات.
ويشارك في التجمع المذكور اللاعبون المحليون فقط، بحكم أنه لا يتزامن مع فترة الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية، في الوقت الذي تفاوض جامعة الكرة الأندية الأوربية، من أجل تمكينها من اللاعبين المحترفين، الذين يمكن توجيه الدعوة إليهم، للمشاركة في التصفيات.
ويدخل المنتخب الوطني للشباب في تجمع إعدادي أخير، في خامس دجنبر المقبل، استعدادا للتصفيات المذكورة، أي عشرة أيام قبل انطلاقها، بعد أن يستفيد اللاعبون من راحة خمسة أيام، عن التجمع الجاري بمركب محمد السادس بالمعمورة.
ويستأنف منتخب الشباب استعداداته بإجراء آخر تجمع بمركب المعمورة لحوالي ستة أيام، قبل أن يشد الرحال نحو تونس في 11 دجنبر المقبل، ومواصلة الاستعدادات، والتعرف على المنافسين، والمشاركة في قرعة التصفيات.
وتشارك في التصفيات المذكورة خمسة منتخبات، ويتعلق الأمر بالمنتخب الوطني والمصري والليبي والجزائري والتونسي، ويتأهل منتخبان فقط إلى النهائيات، المقرر إقامتها بموريتانيا في فبراير المقبل.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى