fbpx
اذاعة وتلفزيون

سعاد حسن والصويري يخسران “ذو فويس “

جانب الحظ الفنانان المغربيان سعاد حسن، وعبد الرحيم الصويري، في نيل لقب “ذو فويس سينيور”، إذ خسراه في الحلقة النهائية لصالح اللبناني عبدو ياغي

وبُثت الحلقة النهائية من “ذو فويس سينيور”، مساء الأربعاء الماضي، وشهدت في منتصفها إقصاء 4 مشاركين، كان من بينهم عبد الرحيم الصويري، فيما أكملت سعاد حسن المنافسة للحظات الأخيرة من عمر البرنامج.

واختتمت سعاد حسن مشاركتها بأغنية “بعيد عنك” لأم كلثوم، لكنها خسرت اللقب لصالح عبدو ياغي، الذي خطف الأضواء بأدائه لأغنية “لو كان لي قلبان”.

ويتمتع عبدو ياغي بشعبية كبيرة في لبنان، والوطن العربي، حيث شارك في برنامج “أستوديو الفن” عام 1972، وشارك بعدها في مسرحيات كبيرة مع الإخوة الرحباني.

وانحصرت المنافسة الأخيرة بين ياغي وثلاثة أصوات أخرى، هم سعاد حسن من فريق سميرة سعيد، وفيصل الحلاق من فريق نجوى كرم، وميرفت كامل من فريق هاني شاكر، حيث كان على كل مدرب في القسم الأول من الحلقة اختيار صوت واحد ينقله معه إلى المرحلة الثانية وفيها يتم التصويت من خلال المدربين الآخرين، حيث يضع كل مدرب باستثناء مدرب الموهبة علامة على 100، ومن يحصل على أعلى النقاط يفوز باللقب، وبعقد تسجيل أغنية مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

ع . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى