fbpx
الصباح الفني

طرائف

300 جنيه إسترليني مقابل النوم
إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل النوم، فإن شركة” الليلة الهادئة” لصناعة الأسرة والمفروشات لديها الوظيفة المثالية لك. فوفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الشركة تتطلع إلى دفع 300 جنيه إسترليني للناس لاختبار الوسائد والمراتب، كما تمنح فرصة الاحتفاظ بجميع منتجات الاختبار. وأضافت الصحيفة أن الشركة تبحث عن خمسة أشخاص، حيث يتم إرسال “حزمة تحاضن” مخصصة لكل شخص تصل قيمتها إلى 600 جنيه إسترليني، وتعتمد “الحزمة” على طولك ووزنك وستتضمن مراتب ووسائد وأغطية. وإذا تم اختيارك، فمن المتوقع أن تختبر المنتجات لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع، قبل أن تتصل الشركة للحصول على تعليقات.

محكمة ترفض تغيير اسم أردنية
رفضت محكمة أردنية دعوى أقامتها امرأة تدعى “لوسي” ضد مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات، وأمين السجل المدني، طالبت فيها بتغيير اسمها.
وطلبت المرأة تغيير اسمها من “لوسي” إلى “وتين” لأنها ترى بأن اسمها يسيء لها ولا ترغب به، نظرا لتشابهه مع اسم عدد من المطربات والفنانات، والبعض يطلقه على حيوانه الأليف. وقالت المحكمة إن اسم “لوسي” لاتيني يدل على الضوء والنور وهو اسم ذو معنى جميل وليس فيه مخالفة للقيم الاجتماعية أو الدينية أو النظام العام، وأن طلب التغيير لا يبرره وجود فنانات أو راقصات أو حيوانات يطلق عليها اسم (لوسي) طالما أن المعنى الذي يحمله الاسم بذاته جميل ودلالته أيضا جميلة. وقضت المحكمة برفض دعوى المرأة، وقررت تضمينها للرسوم والمصاريف ومبلغ 500 دينار أتعاب المحاماة.

مزحة تخرج شابا من غيبوبة
خرج شاب، في تايوان يبلغ من العمر 18 عاما، من حالة غيبوبة استمرت شهرين، بعد أن تحدث المحيطون به، عن طبق الدجاج المفضل لديه. وذكرت “تايوان نيوز”، أن يونغ تشيو تعرض لحادث خطير أثناء ركوبه دراجة نارية في يوليوز من هذا العام. ونتيجة الحادث، أصيب الشاب بجروح خطيرة، وتضررت بشدة الأعضاء الداخلية في جسمه، بما في ذلك تمزق في الطحال والكلي والكبد. وبعد 6 عمليات جراحية، تحسنت حالته، لكنه لم يخرج من الغيبوبة التي استمرت 62 يوما. وخلال إحدى الزيارات له، قال شقيق المريض، وهو جالس بقربه، مازحا إنه سيأكل طبقه المفضل وهو شرائح الدجاج، وفجأة بدأ نبض المريض يتسارع واستعاد وعيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى