fbpx
الصباح الفني

لزرق تستعد لـ “مغروم”

تستعد الفنانة أسماء لزرق لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية، التي تحمل عنوان “مغروم”، والتي تخوض من خلالها تجربة جديدة في مجال الأغنية.

وانتهت، أخيرا، الفنانة أسماء لزرق من تصوير فيديو كليب أغنية “مغروم” تحت إدارة المخرج جميل المغازي، والذي تقاسمت بعضا من مشاهده مع متابعي صفحتها على “إنستغرام”.

وأكدت أسماء لزرق أنها ستطرح أغنية “مغروم” قريبا، والتي تعد ثمرة تعاون فني بينها وبين كاتب الكلمات والملحن منير الجزائري.

وأطلقت أسماء لزرق منذ فترة أغنية بعنوان “حالتي النفسية”، التي أدتها باللهجة العراقية وتعاونت فيها مع كاتب الكلمات سلام الطيب والملحن علي ضياء والموزع الموسيقي حيدر الأمير، كما تم إنجاز مشاهد الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جميل المغازي.

وخلال الفترة الماضية اشتغلت أسماء لزرق أيضا على أغنية بعنوان “حالي اتلخبط” باللهجة المصرية، التي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات محمد البوغة والملحن شريف إسماعيل والموزع الموسيقي طارق عبد الجابر، تحت إدارة المنتج معمر المصري.

وتأتي أغنية “حالي اتلخبط” لأسماء لزرق، بعد طرحها، أخيرا، أغنيتين أولاهما بعنوان “خايف”، التي تحمل رسالة للتحسيس بأهميــــــــة الوقاية، تفاديا للإصابة بفيروس كورونا، وهي من كلمات مصطفى مرسي وألحان أشرف سالم.

وسبق لأسماء لزرق أن أحيت عدة حفلات، من بينها حفل بدار الأوبرا احتفاء بالذكرى الخامسة والأربعين لوفاة سيدة الطرب العربي أم كلثوم، والذي حظي بتجاوب الجمهور.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى