fbpx
الصباح الفني

“سمورة سليم” … الحياة بالإمارات

تعتبر اليوتوبر سمر واحدة من المهاجرات المغربيات المقيمات بالإمارات العربية المتحدة، التي تقيم بها منذ أزيد من سبع عشرة سنة، واختارت أن تتقاسم يومياتها مع متابعي قناتها الرسمية على يوتوب، التي تحمل اسم “سمورة سليم فلوغ”.

وتحكي اليوتوبر سمر من خلال إحدى فيديوهاتها عن تفاصيل حياتها بالإمارات، التي بعد استكمال دراستها بها التحقت للعمل بقناة “إم بي سي” لمدة ثلاث سنوات، ثم بعدها دخلت مجال التجارة.
وضمن الفيديو ذاته قربت اليوتوبر سمر متابعيها من تجرتها في الزواج، التي عرفت عدة مشاكل، كما قدمت نصائح لتفادي الوصول إلى مرحلة الطلاق.

وتتقاسم اليوتوبر مع متابعاتها يومياتها أثناء تبادل الزيارات مع صديقاتها أو مشاركتهن مناسبات معينة، حيث تكون أجواء الاحتفال المغربي الأصيل حاضرة باستمرار سواء من خلال اللباس أو الموسيقى أو الأطباق المحضرة، والتي تعد مناسبة بالنسبة إليها لاستحضار ذكريات تحمل كثيرا من الحنين للمغرب.

ومن بين أحدث الفيديوهات، التي نشرتها اليوتوبر سمر على قناتها فيديو بعنوان “زيارة نوارة الجميلة”، والذي زارت فيه صديقتها اليوتوبر نوارة، التي مرت من أزمة صحية وتتماثل حاليا للشفاء بعد أيام من العلاج داخل المستشفى.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى